النجم كريم عبد العزيز
النجم كريم عبد العزيز


أبرز تصريحات كريم عبد العزيز: لا أعترف بالألقاب.. ولـ أحمد زكي موقف لا أنساه

أحمد السنوسي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 01:25 م

حل النجم كريم عبد العزيز، ضيفًا علي برنامج "sold out" مع الإعلامي محمود سعد، والمذاع على منصة watch it.

وخلال اللقاء كشف كريم عبد العزيز الكثير من تفاصيل حياته الفنية والشخصية نستعرضها معكم في هذا التقرير.

إنه شعر إنه ممثل محترف مع مرور التجارب التي قدمها في مشوراه الفني، خصوصاً إنه لم يعترف بالألقاب ولكنه يعترف ويحترم مشوار كل فنان قدم كل ما يملك إلى الجمهور، وذلك رداً على سؤال المذيع محمود سعد "متى شعرت إنك ممثل قدير"؟.

وأكد كريم أن الهدف الذى سعى إليه في بدايته الفنية كان كسر قاعدة أدوار "الجان" الذى كان محصوراً فيها، ومفيش حاجة اسمها ممثل شكله حلو ولنا في ذلك أمثلة أن الأستاذ محمود عبد العزيز كان جان وعمل الكيت كات .

وقال: وجهة نظرى أن كل الأساتذة الذين تعاملت معهم مثل الأستاذ عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، كان الهدف في حكايتهم إنهم يحترمون الجمهور والورق وكل عناصر العمل بشكل جيد.

وأكد كريم أنه بعد الفيلم انطلق في عالم التمثيل باحترافيه وقدم العديد من الأعمال وكان أبرزها امرأة من زمن الحب، ثم فيلم عبود على الحدود وأعمال أخرى .

كما صرح كريم عبد العزيز، بإن الفنان الراحل أحمد زكى له موقف لن ينساه على الاطلاق أثناء بداية تصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة"، وقال كريم إنه أثناء تصوير أول يوم كان يرغب في أن يسلم على أحمد زكى، ولكنه فوجئ إن أحمد زكى قابله بعنف وقال له أنت تعمل كدا في بنتى، ليصدم من أول وهله خاصة إنه كان يشعر أن زكى يداعبه ولكنه كان متقمس للشخصية وتملكه الرعب منه من أول لقاء، ليلحقه شريف عرفه ويؤكد له أنه متقمس الشخصية في الوقت الحالي، وكان  كريم يرغب في ترك الفيلم من الصدمة .

وأكد كريم عبد العزيز، علي أنه تأثر بشكل كبير في طفولته من انفصال والده ووالدته، وعاش مع والدته ولكن كانت علاقته بوالده جيدة للغاية، علماً بإنه تعلم من تلك التجربة كثيراً عندما كبر وتعلم وتزوج وأصبح لديه أبناء، وكأنه استطاع أن يعبر تلك الفكرة .

وأضاف كريم عبد العزيز، أن المخرج مروان حامد أرسل له رواية "الفيل الأزرق" وهى مكتوبة بالقلم الرصاص قبل أن تتحول إلى سيناريو وتطبع في دور النشر، وعندما قرأها أصيب بالذهول وأعجبته للغاية، متابعا: "واتصلت بمروان أبلغته برغبتى في تقديم الفيلم، وكان رزقى على الله في تلك الخطوة حتى اننى اعتبرتها أكبر مجازفة في حياتى، خاصة إننى كنت متردد فى بداية الأمر وشعرت بالخوف من تقديمه".

يشار إلى أن كريم عبد العزيز يصور حالياً مسلسله الجديد "الحشاشين" ومقرر عرضه في رمضان 2024، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة