د. مصطفى مدبولى  --  د. رضا حجازى
د. مصطفى مدبولى -- د. رضا حجازى


إعلان نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد

حجازى يوقع قرارات التعاقد وتسليم العمل منتصف الأسبوع المقبل

علاء حجاب

الخميس، 05 أكتوبر 2023 - 06:56 م

وجَّه د. مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، ببدء إعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم للعام الثانى. ووجّه رئيس الوزراء الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالاستعداد لمسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لطرحها فى شهر يناير ٢٠٢٤ فى إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم من المعلمين.

ويقوم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، برئاسة د. صالح الشيخ، بإعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية، للمتقدمين بمحافظتى القاهرة والجيزة، وذلك على موقع https://jobs.caoa.gov.eg/ على أن يتم فتح باب التظلم اليوم ولمدة أسبوعين، ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن نتيجة باقى المحافظات تباعًا.

كما وقع د. رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين «مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى»، وذلك استعدادًا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقًا للتوزيع الجغرافى بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.. ونبه إلى أن وزارة التربية والتعليم تتخذ خطوات جادة لسد العجز بين المعلمين، منها الترخيص بالعمل بالحصة لسد العجز وأيضا سوف تؤدى خريجات كليات التربية الخدمة العامة فى المدارس.

وصرح شادى زلطة المتحدث الرسمى باسم الوزارة بأن الدكتور رضا حجازى أكد على أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التى لم يجتازوها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة