رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى في حواره مع وفد «حماة الوطن»
رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى في حواره مع وفد «حماة الوطن»


حملة المرشح عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من «حماة الوطن»

الأخبار- محمد هنداوي

الأحد، 08 أكتوبر 2023 - 08:40 م

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، أمس بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة وفدًا من حزب «حماة الوطن» برئاسة النائب طارق نصير الأمين العام للحزب.
وكان فى استقبال الوفد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى والمستشار القانونى للحملة، وفى إطار اللقاء تم إلقاء التحية وترحيب الحملة بالوفد والزيارة وتقديرًا لدور الحزب فى المشاركة السياسية مع الحملة.

وخلال اللقاء تم التأكيد على مبدأ التشاركية بين الأحزاب فى مختلف محافظات الجمهورية، مشيرين إلى إقامة الفاعليات والدعاية الانتخابية فى المحافظات فى إطار ما حدده القانون.


ومن جانبه أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسى  ضرورة العمل على توعية الشباب ورفع مستوى الوعى لديهم، وأن الحملة تفتح الباب لكل الأفكار النوعية و المتطورة، حيث إن الحملة تعمل بشكل غير نمطى وتعمل أيضًا على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري، لاستعادة اصطفاف 30 يونيو.


وأضاف فوزى أن الحملة تشكيلها يعتمد على كافة القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، مؤكدًا أن هذه القوى عامل أساسى وفَعَّال فى توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي، وهو ما حرص على تأكيده المرشح عبد الفتاح السيسى أن تشهد العملية الانتخابية حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية.

ومن جانبه أكدت قيادات حزب حماة وطن دعمهم للمرشح عبد الفتاح السيسى مع الاستعداد الكامل لاستقبال مطالب المواطنين من كافة المحافظات والتنسيق مع الحملة، فضلًا عن إقامة الفعاليات المتنوعة.

مشيرين إلى أن الحزب عقيدته هى الإيمان بالوطن والقيادة، حيث إن لديهم أفكارًا دعائية توعوية ومؤتمرات قاموا بتنفيذها على أرض الواقع استهدفت المحافظات المختلفة، وتحولت إلى حب ودعم للمرشح، لافتًا إلى ضرورة عمل مؤتمرات فى المحافظات الحدودية، وعرض الإنجازات بشكل مستمر لتوعية المواطنين.

وفى نهاية اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما التقط الحضور الصورة التذكارية الجماعية بينهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة