أيتن عامر
أيتن عامر


عرض الجزء الثاني من مسلسل «عنبر 6».. غدا

ميادة عمر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 09:16 ص

يعرض غدا الخميس  الموافق 12 أكتوبر الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6  للفنانة أيتن عامر على إحدى المنصات الرقمية.

تفاصيل المسلسل


ويتكون المسلسل من 12 حلقة وتدور أحداثه حول مجموعة من السجينات يتواجدن في سجن واحد، ويتعرضن للكثير من الأحداث والمشاكل داخل السجن.

أبطال المسلسل 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم صبا مبارك، آيتن عامر، فاطمة الصفي، جومانا كريم، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد على، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، وإخراج علي العلي.

وكانت الفنانة أيتن عامر، قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" مع النجم بيومي فؤاد من إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته نجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وأيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حالياً في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

اقرأ أيضا| أيتن عامر «تريند» يوتيوب وتدخل قائمة أفضل 10 أغاني بـ «إكشف»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة