جانب من الحملة
جانب من الحملة


ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر خلال حملات رقابية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 06:31 م

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر وسلع غذائية منتهية الصلاحية خلال حملات رقابية بمراكز المحافظة. 

اقرأ أيضًا| جامعة أسيوط تصدر كتابًا تذكاريًا بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي . 

حيث  قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر ، وتحت إشراف مفتاح عبداللطيف  مدير عام التجارة الداخلية و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية

 أسفرت عن  ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر وتحرير 4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و7محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.بمركز بدر 

وبمركز إدكو تم ضبط 89 عبوة عصائر منتهية الصلاحية و 3 محلات لعدم الإعلان عن الأسعار و محل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وبحملة مماثلة بمركز شبراخيت تم ضبط 9مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف فى 6 شكائر دقيق بلدى و14مخبز لعدم إعلانهم عن مواعيد التشغيل .

كما تمكنت ادارة تموين أبو حمص من ضبط 1400عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية و
3 محلات لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي و40 علبة سجائر مجهولة المصدر ، كما تم تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة