فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي


أبوعلي يحفز لاعبي المصري بالمكافآت من أجل القمة 

أخبار الرياضة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 - 10:50 م

‎■ كتب: شريف جمال

سادت حالة من الارتياح داخل النادي المصري بعدما حقق الفريق البورسعيدي بقيادة علي ماهر الفوز الثاني على التوالى على حساب الداخلية بثلاثية مقابل هدف فى ملعب برج العرب ليحقق الفوز فى مباراتين امام فاركو والداخلية وخسر مرة واحدة امام الأهلي.. الفوز رفع رصيد المصري للنقطة السادسة في المركز الرابع.

على نفس الجانب اتفق على ماهر المدير الفنى للمصري مع ادارة ناديه برئاسة كامل أبوعلى لرصد مكافآت مالية خاصة للاعبى الفريق الاول لكرة القدم حال الفوز خلال الجولات المقبلة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات بداية من المباراة القادمة على حساب فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الرابعة.

أكد على ماهر للاعبيه انه يسعى للمنافسة على المربع الذهبى وتكرار ما فعله مع فيوتشر بتحقيق بطولة مع الفريق البورسعيدى وأن كل العوامل تساعد الفريق على تحقيق نتائج وموسم جيد يرضى ادارة نادى المصرى والجمهور البورسعيدى.

◄ اقرأ أيضًا | استعدادًا للداخلية| المصري يفوز على مستقبل سبورت 

وأشاد محمد عبدالكريم المدرب العام لنادى المصرى، بالروح التى ظهر عليها لاعبو الفريق فى المباريات الأخيرة والتدريبات من أجل مصالحة جماهير المصرى عقب الهزيمة الثقيلة أمام الأهلى فى افتتاح الدورى.

وأشار أن الفريق يظهر بتجانس اكبر مباراة تلو الاخرى ولدينا طموح كبير لأننا نملك ادارة و لاعبين وجهازاً فنياً على أعلى مستوى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة