مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل


الحلقة 1 و2 من حكاية «قرض شخصي».. حادث واختطاف ابنة كريم فهمي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 12 أكتوبر 2023 - 04:58 م

شهد مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى الكشف عن تفاصيل حياة "جمال - كريم فهمي" مع زوجته "آية - ندى موسى " وابنته نيللي، فهو يعمل مدير ملاعب الصالات بنادي الغزل والنسيج وبعد الظهر يعمل كسائق حتى يتمكن من توفير لزوجته آية وابنته حياة كريمة.

وخلال مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى يتم الكشف عن مدى سوء المعاملة من قبل آية لزوجها جمال وكم أنها تتلذذ بإهانته بصورة مباشرة أو غير مباشرة، وخلال مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى تذهب الأسرة إلى السويس لزيارة أسرة جمال.

وأثناء الرحلة في مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى يتعرض جمال وأسرته لموقف سيئ بعدما اصطدمت بهم سيارة عن قصد، وقرر جمال أن يتخطى الموقف من أجل أسرته، وفي مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي الحلقة الأولى يذهب جمال إلى "بنزينة" وفي وسط الأحداث وفي ظل ظهور محمود زوج شقيقة آية وفي ظل انشغال الأخيرة تختفي نيللي عن الأنظار.

ودارت أحداث الحلقة الثانية، بجلوس جمال في شقة مظلمة وهو يتحدث أمام الكاميرا ويكشف عن ماضيه وأنه فشل في تغيير ظروفه . 

وبعد ذلك ظهر جمال وأية يبحثان عن نيلي التي ضاعت واختفت منهما في البنزينة، ثم يعثران على نيلي وأية تفعل مشاجرة كبيرة مع السيدة التي اصطحبت نيلي إلى خارج البنزينة، ويركبون السيارة في طريقهم لوالدة جمال، وأية مستمرة في تأنيب وجلد ذات جمال، وجمال يتشاجر مع أية داخل السيارة ويستجيب لطلبها بأخذها إلى السخنة .

وتضم قائمة أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي هم كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، وهي من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة