فنانين يلغون حفلاتهم الغنائية
فنانين يلغون حفلاتهم الغنائية


تضامنا مع فلسطين.. فنانون يلغون حفلاتهم الغنائية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 03:44 م

حرص عدد كبير من مطربين مصر على التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية، بعد الانتهاكات ومحاولات التهجير القسري من الاحتلال الصهيوني، وشهدت الأيام الماضية إلغاء عدد كبير من الحفلات للغنائية تعاطفا مع أحداث غزة.


حفلات أحمد سعد

وحرص أحمد سعد علي تأجيل حفلته الغنائية، وكان من المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الماضي في إحدي الجامعات الخاصة، بالإضافة إلى حفلته أيضا في افتتاحية مباراة مصر وزامبيا الودية، على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

مهرجان ليلة عمر الغنائي 

وأعلن القائمون على مهرجان "ليلة عمر الغنائي" في دورته الثانية عن تأجيل حفل النجم تامر عاشور والنجم بها سلطان، ومن المقرر إقامتها في الكويت.

حفل أنغام 

كما أعلنت الفنانة أنغام بإلغاء حفلتها الغنائية، وكان من المقرر إقامتها في دبي وذلك عبر صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام".

  ونشرت بوستر للحفلة على إنستجرام وعلقت قائلة: «نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

حفل عفروتو

وأعلن عفروتو إلغاء حفلته الغنائية، تضامنا مع أحداث غزة وكان من المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأعلن القائمون على منظمة دار أوبرا "سان كارلو"، الإيطالية، أقدم أوبرا في العالم، تأجيل فعاليات الحفل ليوم آخر تضامنا مع الشعب الفلسطيني، والذي كان مقررا إقامته اليوم 11 أكتوبر، في منطقة الأهرامات.

حفل وائل جسار 

وتم إلغاء حفل المطرب وائل جسار الذي  كان محددا له يوم الإثنين 16 أكتوبر، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

حفل رامي صبري 

وانضم رامي صبري إلى قائمة الفنانين الذين أجّلوا حفلاتهم تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وكان من المقرر إقامتها يوم الجمعة في دولة الأردن، بالإضافة إلى تأجيل جميع حفلاته المقبلة تضامناً مع أهالي غزة وحداداً على الشهداء.

حفل محمد عبده

كما أكد محمد عبده، تأجيل حفلته الغنائية، التي كان مقرراً إقامته في 4 تشرين الثاني المقبل، نظراً للظروف التي تعيشها فلسطين.


حفل عمرو دياب 


ومن جانبه، أعلن الهضبة عمرو دياب تأجيل حفلته الغنائية، وكان من المقرر إقامتها اليوم الجمعة بساحة كوكاكولا أرينا، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


ونشر عمرو دياب على صفحته يعلن تأجيل الحفل باللغة الإنجليزية، حيث كتب: "بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكا كولا أرينا حتى إشعار آخر.  قلوبنا مع شعب فلسطين، ونحن نقف معهم خلال هذه الأوقات الصعبة".


حفل عمر خيرت 

وأكد الموسيقار عمر خيرت، بإلغاء جميع حفلاته المقبلة، بسبب قصف الكيان الصهيوني، على غزة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب الموسيقار عمر خيرت، على صفحته الشخصية، "نظرًا للأحداث الجارية، سيتم تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت حتى إشعار آخر".

مهرجانات  الأردن 


وفي نفس السياق أعلن القائمون على المهرجانات الأردن عن تأجيل حفل كايروكي مع العرض الافتتاحي لفرقة أوكتاف الأردنية، ضمن فعالية أكوافينا بعمان، تضامنا مع الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة