حملة للتبرع بالدم
حملة للتبرع بالدم


فيديو| الأوقاف والكنيسة ينظمان حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين في قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 21 أكتوبر 2023 - 11:39 م

نظمت مديرية الأوقاف والكنيسة الانجيلية بقنا، اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم، للأشقاء الفلسطينيين.

وشهدت الحملة، توافد العشرات من المواطنين، الذين تبرعوا بالدم،  لدعم المصابين في قطاع غزة، وأعلنوا عن دعمهم ومؤازرتهم لهم، ضد الأحداث الجارية هناك.

وكان ميدان الساعة في قنا، شهد أمس الجمعة، توافد الآلاف من المواطنين، ،لإعلان تفويضهم للرئيس السيسي، ودعمهم للأشقاء في فلسطين، قائلين: "نفديكم بأرواحنا".

كما شارك عدد من سيدات وفتيات قنا، في الوقفة الذي نظمها الأهالي بميدان الساعة بمدينة قنا، تضامنا مع الأشقاء في فلسطين.

وهتف المشاركين بهتافات:" افتحولنا الحدود لنا اخوات هناك بتموت" و "احنا فداكي يافلسطين .. وسامعين صوتك يا فلـسـطين إحنا معاكي ليوم الدين ".

وتوجه الآلاف من أبناء محافظة قنا، إلى ميدان الساعة، احتجاجا على الأوضاع في غزة،  وهتفوا قائلين :" فلسطين قضيتنا و بالروح بالدم نفديك يا أقصى "

اقرأ أيضا|«الحركة العالمية» توثق الانتهاكات بحق الأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة

ورفع المتظاهرون العلم المصري والعلم الفلسطيني مرددين الهتافات المناهضة للعدوان الإسرائيلي الغاشم والوحشي علي قطاع غزة وقتل الأبرياء من المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، مطالبيا المجتمع بعدم الازدواجية في المعايير واحترام حق المدنيين وإدخال المساعدات الفورية لأهالي القطاع مرددين هتافات " بالروح بالدم نفديك يا أقصي و فلسطين عربية وتسقط تسقط إسرائيل ويسقط الكيان الصهيوني وكلنا فلسطين".

وكان الآلاف من أبناء قنا، أدوا صلاة الغائب، على ضحايا جريمة قصف المستشفى المعمداني، وهتف المصلون بعد الخروج من المساجد ، يا فلسطين يا فلسطين احنا معاكي ليوم الدين ".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة