الفنانة أنغام
الفنانة أنغام


تفاصيل تعرض أنغام لتهديدات إسرائيلية    

ياسر ربيع

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 - 12:18 م

أعلنت الفنانة أنغام عن عن استقبالها رسالة تهديد من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكشفت أنغام أنها تلقت رسالة تهديد عبر هاتفها من قبل أحد الأشخاص المجهولين بجيش الاحتلال الإسرئيلي والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لترد أنغام عليها قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة.. تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وتابعت: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين. هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ. هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".  

واستكملت:"مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تُذكِرُكُم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

وأضافت: "ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة".

وأنهت :"ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".  

                        

الجيش الإسرائيلي يهدد أنغام 

وكانت نص الرسالة التي تلقتها الفنانة انغام من جيش الاحتلال ،هي: "الفنانة الغير فاضلة أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة اسرائيل الفعل المشين الذي قمت به انت ومعك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وقوة ارادة القيادة الاسرائيلية مثل ماتمت ابادة جماعية للفلسطينية".

وتابع : "قادرين على ابادتكم عن بكرة ابيكم وضم اراضيكم لاراضينا وسيناء ستصبح ارض اسرائيلية شئت ام ابيت سوا الان ام لاحقا الوقت كفيل لتعلموا من هي اسرائيل وماذا تستطيع ان تفعل شعوب ذليلة اسرائيل من عشرات السنين".

وأضاف: "ترى دمكم رخيص وقتلت منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. اسرائيل تاج على رؤسكم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة