فريق عمل حياة كريمة
فريق عمل حياة كريمة


«حياة كريمة» تنتهي من تجديد المنازل المتفحمة بقرية الشريفية بسوهاج| فيديو

وليد قطب

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 - 07:35 م

شهدت قرية الشريفية بمحافظة سوهاج، في 13 يونيو 2023، حريقًا هائلًا في عدد من المنازل، التي تفحمت بالكامل جراء الحريق المروع، وهو الأمر الذي دفع مؤسسة «حياة كريمة» للتدخل الفوري، لمساعدة ومعاونة الأهالي في الظروف العصيبة، وتولت مسئولية ترميم المنازل بالكامل من جديد.

في هذا الصدد، ثمن ممدوح عباس، رئيس مركز ومدينة جهينة، جهود مؤسسة «حياة كريمة» التي ساهمت فى التخفيف عن كاهل الأسر المتضررة من الحريق، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم، من خلال إعادة بناء وتأهيل 10 منازل، والتى تعرضت للحريق الشهر الماضي، مما تسبب في تآكل الحوائط والمستلزمات والأغراض الأخرى فيها. 

وأشاد أصحاب المنازل بالدور الإنسانى الكبير لمبادرة حياة كريمة، ووقوفها بجانبهم خلال محنتهم، وقيامها ببناء وتأهيل منازلهم ومنحهم مساعدات عينية.  

وقال أحد الأهالي المضارين من الحريق، إن مؤسسة «حياة كريمة» قامت بترميم منزله المحترق، وتأهيله بما يليق بتوفير حياة كريمة له ولأسرته، خاصة أن ظروفه المادية لا تسمح له بالقيام بهذه الترميمات، والتى كانت ستكلفه مادياً، مما قد يدفعه إلى الاستدانة من الآخرين لعمل هذه الترميمات التى تكفلت بها مؤسسة حياة كريمة بالمجان، وهو الأمر الذي حدث مع جميع سكان المنازل المتضررة من الحريق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة