حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك
حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك


حسين السيد يفجر مفاجأة بشأن إمام عاشور.. جددنا عقده 4 مواسم

أميرة أنور

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 04:35 ص

كشف حسين السيد- عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل جديدة في مسألة تجديد عقد إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، عندما كان عضوا في لجنة مؤقتة لإدارة النادي في الفترة السابقة.

وقال السيد، في تصريحات تلفزيونية: «قبل رحيل اللجنة نجحنا في التجديد لإمام عاشور 4 مواسم براتب ثابت وده أمر مش سهل، ثم فوجئنا بعدم توثيق العقد! ولا يوجد تفسير لذلك حتى الآن».

تابع: «عقد إمام عاشور القديم كان ينتهي في يناير 2024 يعني في الوقت الحالي كان لايزال لاعبا في نادي الزمالك، ليه بتفرط في حاجة ملكك من الأساس».

وكشف: «علينا توفير طلبات أوسوريو أولا حتى نستطيع محاسبته»، وتابع: «خلال فترة قريبة سنتمكن من استكمال مبلغ سداد الغرامات لرفع إيقاف القيد».

وعن التجديد لفتوح استكمل السيد: «سننتهي من تجديد عقد أحمد فتوح قبل يناير المقبل».

أكمل: «عمر كمال عبد الواحد إضافة لأي فريق ونجحنا في التعاقد معه من قبل لولا إيقاف القيد، ولكن في النهاية هو أمر يخص أوسوريو فقط».
أردف: «سعادتي لارتياح اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك أكثر من سعادتي بنجاحي ونجاح القائمة، تشعر أن الأجواء تغيرت تماما داخل النادي وأن الزمالك عاد لأبنائه».

تابع السيد: «نجاح القائمة بالكامل سيمنع وجود خلافات داخل مجلس الإدارة».

أتم: «وجود علاقات محترمة بين الأهلي والزمالك هو أمر طبيعي بين قطبي الكرة المصرية وهو السائد دائما بإستثناء الفترة السابقة، وهذا لايمنع المنافسة والصراع الكروي بين الفريقين».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة