يوم ترفيهي لذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد بالشرقية
يوم ترفيهي لذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد بالشرقية


يوم ترفيهي لذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد بالشرقية| صور

سناء عنان

الخميس، 26 أكتوبر 2023 - 06:39 ص

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم- وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن مكتب قادرون باختلاف قام بتنظيم يوم ترفيهي لذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد وذلك بمركز شباب أبو حماد بهدف دمجهم في المجتمع وإتاحة الفرصة لممارسة الأنشطة المختلفه واكتشاف مهاراتهم الإبداعية وتنميتها.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه خلال فعاليات اليوم الترفيهي يتم تنفيذ عدد كبير من الأنشطة الرياضية والكشفية بجانب الندوات التوعوية التي تهدف الي تشجعيهم على ممارسة الرياضة واعتبارها أسلوب حياه وكذلك رعايتهم واكتشاف مواهبهم فى مختلف الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية للمعلمين: أنتم حماة الوطن وفي أعناقكم هذه المسؤولية

من جانبه أكد  الدكتور ممدوح غراب- محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح المجتمع ، بالإضافة إلى الإهتمام بذوي القدرات والهمم وأطفال التوحد ودمجهم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بينهم لإكتشاف مواهبهم وتنميتها واستغلال أوقات الفراغ بصورة إيجابية.

أشاد المحافظ بالأنشطة والمبادرات والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة لذوي القدرات والهمم مؤكداً أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا لتقديم كافة أوجه الرعاية لهم والعمل علي دمجهم بالمجتمع في مختلف جوانب الحياة والاستفادة من قدراتهم كونهم جزءاً لا يتجزأ منه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة