وزير النقل
وزير النقل


كامل الوزير: توفير خطوط أتوبيس لنقل زوار معرض النقل الذكي 

نشوة حميدة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 12:51 م

كشف وزير النقل الفريق كامل الوزير، أنه تم التنسيق مع جهاز النقل البري لتوفير خطوط أتوبيس لنقل الركاب وزوار معرض النقل الذكي من ميادين القاهرة الكبرى، وعدد من المحافظات والعواصم القريبة من القاهرة، وذلك من وإلى المعرض لتسهيل نقل الزوار. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن موعد وتفاصيل انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023 والاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال المؤتمر والندوات والجلسات وورش العمل المختلفة، وذلك بمقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية، بحضور الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، ورؤساء الهيئات والشركات التابعة للوزارة، ورؤساء الموانئ والشركات القابضة، وقيادات وزارة النقل، ورئيس وقيادات الشركة المنظمة . 

اقرأ ايضا :- «عربون صداقة».. الوزير يطلب من «ديسون» خفض قيمة صفقة السفن التجارية

وذكر الوزير أن معرض النقل الذكى، يحظى بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة، بالإضافة إلى الإعلان عما اعدته وزارة النقل لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة. 

ومن المقرر أن يقام المؤتمر من 5 ل 8 نوفمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويقام معرض ومؤتمر النقل الذكي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسيشهد حضور مكثف من وزراء النقل والسفراء بالدول الأجنبية والعربية المختلفة بالإضافة إلى رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل من مختلف دول العالم. 
النقل،معرض النقل الذكي، مؤتمر النقل، معرض النقل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة