وزير النقل
وزير النقل


وزير النقل: تخصيص ساحة للابتكار بمعرض النقل الذكي 2023 لعرض أفكار الشباب   

نشوة حميدة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 - 01:01 م

كشف الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، في كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن موعد وتفاصيل انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023، أن المعرض يشهد هذا العام تخصيص ساحة للابتكار لعرض أفكار الشباب من مختلف الجامعات المصرية.

وذكر وزير النقل، أنه سيتم نقل رواد المعرض من عدة ميادين الرئيسية إلى المعرض وتوفير اتوبيسات لنقل زوار المعرض بعدد كبير من المحافظات.

وأوضح الوزير، أنه سيتم عرض مشروعات جديدة في المعرض ويشمل جناح وزارة النقل قيام الرئيس السيسي بالإذن بالتشغيل التجريبي لبعض المشروعات كمورونيل شرق النيل والمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو أحد ابراج شبكة الإشارات الجاري تحديثها في السكك الحديدية.

وتعقد وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن موعد وتفاصيل  انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023 والاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال المؤتمر والندوات والجلسات وورش العمل المختلفة. 

وسيحظى المعرض بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة بالإضافة إلى الإعلان عما  اعدته وزارة النقل لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة. 
 
ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وسيشهد حضور مكثف من وزراء النقل والسفراء بالدول الأجنبية والعربية المختلفة بالاضافة الى رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل من مختلف دول العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة