د. سكينة سلامة
د. سكينة سلامة


لحظة سكينة

تنمية وبناء فى سيناء فهنيئًا يا أرض الشهداء

الأخبار

الخميس، 02 نوفمبر 2023 - 08:39 م

شاهدت زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لشبه جزيرة سيناء وخاصة الكتيبة 101 رفقة رموز الفن والإعلام والثقافة والصحافة وشيوخ وعواقل سيناء وما تحمله الزيارة من دلالات وإشارات بأن مصر على قلب رجل واحد وخلف قائد واحد ولن تفرط فى شبر واحد من أرض مصر.

ناهيك عن التنمية والبناء والذى واكب حربا شعواء على أهل الشر من الإرهابيين والتى كانت أرض سيناء مقبرة لجيفهم ومدافن لأعلامهم.

ومن حقى كزوجة شهيد اغتالته يد الجماعة الإرهابية أن أرفع رأسى عاليا واستشعر روح كل شهيد ارتوت أرض سيناء بدمائه، فاليوم شعور برد الثأر بالتنمية والبناء والتشييد والوعى.

يا الله إنه يوم فخر بلا شك يوم عزة وفرحة أستطيع أن أجزم أنه شعور كل أسرة فقدت أغلى ما عندها من أجل ترابك يا أرض الفيروز.

شعور فرحة ممتزج بالدعاء الخالص الصادق لزعيم وقائد مصرى حافظ على الأرض والعرض.

زيارة رأس الحكومة لسيناء تبرهن على المجهود الذى بذله الرجال فى الكتيبة 101 وأخواتها من بيوت المجاهدين الحقيقيين خير أجناد الأرض بلا منازع صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم شهيد ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلًا. شهدت سيناء تنمية لم تشهدها من قبل وأصبح دخولها والخروج منها سهلا بسبب الأنفاق الهائلة التى أحيتها ناهيك عن التنمية والعمران ومشاريع البنية التحتية. كنت أشاهد الزيارة وما تحمله من دلالات وإشارات بأن مصر على قلب رجل واحد وخلف قائد واحد يمتاز بحكمة وحنكة شديدين والذى دائما يؤكد أننا لن نفرط فى شبر واحد من أرض مصر.

لن نفرط فى أى شبر من سيناء وأنا شخصيا قدمت الغالى فداء لترابها حيث استشهد زوجى وهو ذاهب لتأمين كوبرى السلام وشاهدنا جميعا الكثير والكثير من البطولات العظيمة ليظل علم مصر يرفرف على أرض الأنبياء والرسل والشهداء. إنها سيناء يا سادة ستبقى

سيناء آمنة وسيرسم التاريخ للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لوحة من الألماس لتخلد مواقفه الوطنية المستمرة من أجل أن تظل مصرنا الحبيبة عزيرة أبية. 
ودائمًا تحيا مصر
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة