الفنانة صباح
الفنانة صباح


الفنانة صباح.. أول قطعة ديكور أمريكية بين النجوم

حاتم نعام

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 - 01:54 م

في خمسينيات القرن الماضي، بدأ يغزو نجوم الفن إنفاق أموال كبيرة؛ حيث كانت صباح أول نجمة تنقل قطعة من بيفرلي هيلز إلى الزمالك وبعدها بدأت الديكورات الأمريكية تدخل الشقق الجديدة لفايزة أحمد ونجوى فؤاد وباقي نجوم الشاشة.

 

صباح صممت كل شبر في شقتها الجديدة بحيث يبدو لك أنك في قلب هوليود وفي شقة مارلين مونرو.. الأثاث والألوان والإضاءة كل شيء وقد كلفتها هذه العملية أربعة آلاف جنيه.

 

حينها قالت صباح إنها تعرف أن المبلغ كبير خصوصا أن طبيعة النجوم تجعلهم لا يستقرون في مكان واحد طول العمر ولكنها تحب أن تصرف كل مليم في جيبها أولا بأول على الهدوء والراحة بعد العمل المرهق تحت الأضواء واللون الغالب على شقة صباح هو اللون النبيذي وقد تدخلت في اللمسات الأخيرة في الشقة وأشرفت بنفسها على بعض التعديلات.

 

وأكدت أن الديكور ليس هو الشيء الوحيد الذي يشغل بالها ولكن هناك أولا وقبل كل شيء الأناقة وميزانية أناقتها تصل إلى ثلاثة آلاف جنيها في السنة بخلاف الأحذية وباقي الإكسسوارات.

 

ولعل آخر مجموعة وصلت إلى صباح من فساتين الصيف كانت قادمة بالطائرة من بيروت وكانت تحوي خمسة فساتين وصممها (جوزيف هاروني) وتترواح قيمة الواحد بين 200 و300 جنيه.

 

وفي آخر مرة طارت صباح إلى لبنان عادت ومعها فستان اسمه ( شلالات لبنان ) يحوي جميع ألوان الطيف ويبدو من بعيد كما لو كان شلالا يتدفق. 

 

وتعيش مع صباح ابنتها هويدا ولها جناح خاص في الشقة مليء باللعب والرسوم وميكي ماوس. وبعد ذلك قررت صباح أن تنتقل من الشقة الجديدة التي سكنت فيها شهرين فقط وتسكن شقة أخرى على النيل لأن فيها عيب خطير وقالت: إنها حر حر خالص وعندما سألتها آخر ساعة عن الأربعة آلاف جنيه قالت المهم راحتي لا تندهشوا.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة