محافظ أسوان خلال الاجتماع
محافظ أسوان خلال الاجتماع


«عروس المشاتى» تتألق بمشروعات تنموية عملاقة

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 - 07:04 م

بحث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع وفد بنك الاستثمار القومى ووزارة التخطيط مشروعات الخطة الاستثمارية بالمحافظة للعام المالى 2023/2024..

وأكد اللواء أشرف عطية على أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإحداث نقلة نوعية وحضارية وجمالية على أرض «عروس المشاتى» أسهمت فى أن تتبوأ عاصمة الاقتصاد والشباب والثقافة الإفريقية المكانة التى تستحقها سياحياً واستثمارياً واقتصادياً ، بالإضافة إلى تحسين مستوى معيشة مواطنيها حيث تم تنفيذ الكثير من المشروعات الكبرى والعملاقة التنموية والخدمية.

وأشار إلى أننا قمنا بتحقيق ذلك برؤية مستقبلية ومرونة ارتكزت على اقتحام المشاتى والتحديات والتى من أبرزها ملفات البنية التحتية والمشروعات المتعثرة والتطوير والتجميل والرصف، علاوة على نجاح المحافظة أيضاً فى تنمية مواردها ليسهم كل ذلك فى تحقيق الكثير من المكاسب والعوائد الإيجابية فى ظل دعم ومساندة ومتابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

وأكد أعضاء الوفد من بنك الاستثمار ووزارة التخطيط على أن محافظة أسوان تم تقديم تمويل لها بنسبة ٧٢% من إجمالى الخطة بمبلغ ٤٣٥ ألف جنيه من جملة إعتمادات الخطة الاستثمارية بواقع 610.1 مليون جنيه  .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة