صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل شباب القليوبية يتابع اختبارات الدفعة الجديدة من الموهوبين في كرة اليد 

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 - 06:12 م

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ،برفقته الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة الاختبارات انتقاء دفعة جديدة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، للعمالقة والموهوبين في كرة اليد للمرحلة السنية المطلوبة من مواليد2008 - 2009 - 2010 - 2011  بمشاركة 40 لاعب ، الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصرى لكرة اليد .

اقرأ أيضًا| ننشر بالأرقام.. حصاد الموجة الجديد لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقليوبية

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، على المتابعة الدورية لمستوى المشاركين بالمشروع، وتدعيمهم ورعايتهم وإعدادهم على أعلى مستوى باعتبارهم نواه لأبطال  المنتخبات القومية في المستقبل بمختلف الألعاب الرياضية، لافتًا إلى توفير كافة المتطلبات، والاحتياجات المطلوبة للمشروع وفق رؤية علمية محددة تحقق استراتيجية وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم.

جدير بالذكر أن المشروع القومى للموهوبين والعمالقة لكرة اليد والذى بدأ منذ عام 1991 والذى يركز على تنمية مهارات اللاعبين الفنية والجوانب البدنية، أنه أطلق على هذا المشروع أسم مشروع "أمل مصر". وأنه يتم اختيار اللاعبين المشاركين فى المشروع بناء على قياسات علمية دقيقة ، واختيار اللاعبين يتم من خلال لجنة متخصصة تابعة لاتحاد كرة اليد وتحت إشراف كامل من قبل الاتحاد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة