أوسوريو
أوسوريو


تعثر المفاوضات مع أوسوريو.. ولقاء مثمر مع المرشحين

الزمالك يترقب عروض شراء الثلاثى الموقوف

الأخبار

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 - 08:18 م

كتب حازم البنا:
 

يترقب مسئولو الزمالك وصول عروض لثلاثى الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى حارس المرمى بعد التمسك بقرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويرفض مسئولو الزمالك التراجع عن قرار بيع ثلاثى الفريق بعد ما بدر منهم من عدم التزام على حد وصفهم ليلة مباراة زد وخروجهم من المعسكر دون إذن من الجهاز الفنى.. ويغيب الثلاثى وفقاً لقرار الزمالك الذى بدأ من يوم 7 نوفمبر، عن مواجهة أبوسليم الليبى بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ومودرن فيوتشر وسوار الغينى، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.. ومن جانبه خاض محمود حمدى «الونش« وعمر جابر وسيف الدين الجزيرى ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية وأدى الثلاثى فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى، قبل خوض تدريبات الركض حول الملعب.. ويقوم الجهاز الطبى للفريق بقيادة د. محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلى الخاص بالثلاثى، بالإضافة لعمل فحوصات طبية متواصلة للاطمئنان على حالتهم قبل السماح بعودتهم للتدريبات الجماعية.
فيما يعانى مصطفى شلبى من إصابة عبارة عن كدمة فى وجه القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلى وعلاجى خلال الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.


على جانب اخر.. تعثرت المفاوضات مع الكولومبى أورسوريو المدير الفنى للفريق الذى تمت إقالته مع إدارة النادى لانهاء ملف المستحقات المالية الخاصة بهم.. وتمسك أوسوريو بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة التى تبلغ 5 أشهر كاملة.


وكانت إدارة نادى الزمالك قد عرضت على المدرب الحصول على 3 أشهر كاش مع التنازل عن شهرين أو تقسيط المبلغ كاملا.. وطلب المدير الفنى مهلة للتفكير وإن كان بعض المقربين منه أكدوا صعوبة الموافقة على العرض المقدم من إدارة النادى.


 وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.
على جانب آخر استقبل أول أمس الثلاثاء، مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب السادة المرشحين الذين خاضوا الانتخابات الأخيرة، بناء على الدعوة التى وجهت لهم فى إطار تأكيد المجلس على أنه لا إقصاء لأى فرد أو طرف هدفه خدمة القلعة البيضاء.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة