د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء « الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 16 نوفمبر 2023 - 07:29 م

اليوم نلتقى مع خواطر وشكاوى القراء الأعزاء . المهندس هانى صيام رئيس الشركة المصرية لخدمات الغاز (الأسبق) يذكرنا بعيد من أعيادنا المهمة «إعادة السيادة المصرية على حقول بترول سيناء كإحدى الثمار اليانعة لانتصارات أكتوبر المجيدة وبموجب اتفاق فك الاشتباك الثانى مع إسرائيل فى 17 نوفمبر 1975. وقد أصبح هذا التاريخ عيدًا للبترول المصرى يتم فيه تكريم المتميزين من العاملين فى هذا القطاع الحيوى، والاحتفاء بوزراء البترول السابقين تقديرًا لمسيرتهم الناجحة ودورهم البارز فى تطوير قطاع البترول والارتقاء بمستوى مردوده الإيجابى على مسيرة الاقتصاد الوطنى.

شريف عبد القادر يقترح تغيير أسماء الشوارع التى تحمل شخصيات تاريخية تافهة أو سيئة مثل سليم الأول وطومانباى والزير المعلق والتلول وأبوالليف إلخ، لأسماء أبطال حرب أكتوبر 

 بيرى رؤوف: يجب معالجة الفروق فى المرتبات وأيضا المعاشات بين الخريجين من نفس الكليات، ومنع التمييز بسبب العمل فى هيئات مختلفة.

التميمى مختار فراج: أصبحت ماكينات الصراف الآلى شيئا مهما فى حياة المواطنين من خلال المعاملات، وخدمة مالية ضخمة للمواطن، وخاصة عند صرف الرواتب والمعاشات. صيانة ماكينات الصراف الآلى للبنوك تحتاج إلى اهتمام كبير، حيث نلاحظ كثيرًا خروج الماكينات عن الخدمة.

وللأسف حدث خلال صرف معاشات شهر نوفمبر الجارى الازدحام الشديد من يوم 31  أكتوبر بعد منتصف الليل لصرف المعاشات.  أحمد ياسر الكومى: يجب وقف ظاهرة فوضى الألقاب، لأنها تمثل خطورة على الدولة والمواطن المصرى البسيط.

دعاء: اللهم احفظ مصر وشعبها وقائدها
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة