الزمالك يستعد لافتتاح مواجهاته فى الكونفيدرالية
الزمالك يستعد لافتتاح مواجهاته فى الكونفيدرالية


الصفقات بالجنيه المصرى فقط.. وأوسوريو يرفض جدولة مستحقاته

مفاجأة: فتوح مستعد للتجديد مع الزمالك.. وعرض واحد للاعب من السعودية

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 19 نوفمبر 2023 - 09:18 م


رفض أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالزمالك السابق جدولة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى والتى تقدر بنحو 400 ألف دولار بواقع راتب شهر وشرط جزائى. وعلمت الأخبار أن الزمالك عرض على أوسوريو مائة ألف دولار مقابل فك الارتباط أو جدولة مستحقاته لكنه رفض. وعلى صعيد متصل كشفت تقارير صحفية صادرة فى الاكوادور عن الوجهة المحتملة للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الذى تم توجيه الشكر له فى بدايات الشهر الحالي، وما زال حتى الان متواجدا بالقاهرة حتى حل أزمة مستحقاته المالية.. وكشفت الصحافة فى الاكوادور عن أن خوان كارلوس أوسوريو قد تكون وجهته القادمة تدريب فريق نادى إنديندينتى ديل فايى الإكوادورى الذى تواصل معه لاستطلاع رأيه فى تدريب الفريق فى المرحلة القادمة.


حيث يقترب نادى إنديندينتى ديل فايى من توجيه الشكر لمديره الفنى الحالى، وجارٍ البحث عن مدير فنى جديد، وسط عدة خيارات مطروحة من ضمن الخيارات هو الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى السابق للزمالك.
من ناحية أخرى تحدث سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، عن الموقف الحالى الخاص باللاعب فى الفترة القادمة.. اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وسط حالة جدل كبيرة فى هذا الملف، زادت بعد أزمة اللاعب الأخيرة مع نادى الزمالك.
سمير صلاح قال: «لا توجد أزمة فى تجديد فتوح لنادى الزمالك، على الرغم من الأزمة الأخيرة، مفيش أى مشكلة فى التجديد، والأمر فى يد مسئولى نادى الزمالك، ونحن مستعدون للجلوس والتفاوض مع نادى الزمالك، فور عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر».. وتطرَّق بالحديث عما إذا كانت هناك عروض للاعب فى الفترة الأخيرة، بعد اعلان الزمالك عرض اللاعب للبيع، حيث أكد أن اللاعب يمتلك عرضًا وحيدًا.. والعرض من نادى الاتفاق السعودى الذى يريد التعاقد مع اللاعب فى شهر يناير، والموضوع بالكامل فى يد نادى الزمالك.


وعلى صعيد آخر كشف مصدر من داخل الزمالك عن قرار إدارة الزمالك بشأن مصير التعاقد مع أى صفقة أجنبية خلال الفترات القادمة.. وذلك عقب الانتهاء من الأزمات الحالية وحل أزمة القيد والتمكن من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترات القادمة.. مصدر من داخل الزمالك أكد أنه سيتم الاتفاق مع أى صفقة أجنبية على الحصول على مستحقاته بالجنيه وليس بالعملة الصعبة.. مؤكدا أنه سيتم التفاوض وتحديد قيمة المستحقات بالدولار بشكل طبيعى، ولكن عند صرفها سيتم صرفها بالجنيه المصرى.
وتابع أنه سيتم الاتفاق مع اللاعب الأجنبى على ذلك وسيتم كتابة ذلك فى عقد التعاقد وهو نفس الوضع بالنسبة للمدرب المحتمل أو أى محترف فى الألعاب الأخرى بالنادى.. وبشأن الأسماء المتداولة حول تشكيل شركة كرة القدم بالزمالك قال المصدر: لم يتم فتح الملف من الأساس وستتم مناقشة هذا الموضوع وحسمه عقب الانتهاء من المشاكل الموجودة بالنادى.


هذا ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة أبو سليم الليبى فى الجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية يوم 26 نوفمبر الحالى، ويقود التدريبات معتمد جمال المدير الفنى المؤقت.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة