د. أسامة أبوزيد
د. أسامة أبوزيد


من الآخر

د. أسامة أبوزيد يكتب: ‎إجماع على الرئيس

أسامة أبوزيد

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 - 05:17 م

‎الانتخابات الرئاسية التى أصبحت على الأبواب ليست انتخابات عادية بل ستكون انتخابات تاريخية للمصريين بمعنى الكلمة، هناك إجماع على الرئيس عبدالفتاح السيسى ليواصل مسيرة العطاء والإنجازات التى بدأها منذ أن أصبح مسئولاً عن المصريين.

■■■

الانتخابات ستكون تاريخية من حيث الإقبال والنزول الشعبى إلى صناديق الاقتراع وهذا سيكون بمثابة رسالة إلى العالم الذى يترقب التصويت عن كثب.. والمضمون بأن الغالبية الكاسحة من المصريين الذين لهم حق التصويت يدركون جيداً ماذا قدم رئيسهم لهم وللمحروسة وأنهم على قناعة تامة بما سيقدمه فى الفترة القادمة.

عندما تجمع كل المؤسسات على شعار واحد وعبارة واحدة تخرج من القلب وهى «كلنا معاك».. فإن هذا يعنى أن المصريين اختاروا من أحدث نقلة واقعية ملموسة واستطاع أن يعبر بالوطن إلى بر الأمان بعد أن كانت بلدنا مخطوفة من الجماعات الإخوانية الإرهابية بجانب إدراكهم التام على أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ينحاز دائماً إلى الشعب، وقراراته التاريخية عندما كان وزيرا للدفاع خير دليل وشاهد على أن هذا الرجل لا يفرق معه إلا مصر والشعب وتوفير الأمن والأمان للمصريين.

■■■

عبر الرئيس السيسى ببلدنا «أم الدنيا» محن كثيرة واستطاع أن يحدث فارقاً كبيراً ربما لم يحدث فى الفترة الزمنية التى تولى فيها حكام آخرين البلاد منذ التاريخ.. الإنجازات ملموسة وواضحة فى كل الاتجاهات والأمن والأمان الحقيقى عاد بعد معاناة وآلام وأوجاع أثناء حكم الإخوان الأغبر الذى كان من الممكن أن يستمر سنوات وقرون عديدة لولا إخلاص قواتنا المسلحة ورئيسنا عبدالفتاح السيسى لمصر وليس لأشخاص أو جماعات .

نعم سيادة الرئيس «كلنا معاك».. نعم نحن على قناعة بما قدمته وبما تقدمه ونثق تماما فى قدراتك التى وضحت فى بناء الجمهورية الجديدة بسواعد المصريين.

حفظ الله مصر وحفظ رئيسها وجيشها وشعبها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة