عمر مرموش
عمر مرموش


آينتراخت فرانكفورت: تعاقدنا مع عمر مرموش ميزة كبيرة لنا 

أميرة أنور

الخميس، 23 نوفمبر 2023 - 10:31 ص

 
تحدث تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني المحترف ضمن صفوفه الجناح المصري عمر مرموش عن تألق الفرعون الصغير مع فريقه مؤخرًا.

وقال هاردونج في تصريحات تلفزيونية: "عمر مرموش لاعب معروف في الدوري الالماني لأنه لعب في أندية عريقة قبل ذلك وإنجاز كبير لنا التعاقد مع لاعب بحجمه لما يتمتع به من مهارات وامكانية فنية وبدنية رائعة".

أوضح: " نجاح نادي فرانكفورت في ضم مرموش من فريق فولفسبورج ميزة إضافية لنا لتطوير مستوى الفريق بفضل سرعاته وجودته في اللعب بمركزه والتي تعتبر مختلفة ولم نراها من قبل في كثير من اللاعبين ونتوقع منه أن يقدم الكثير لنا خلال الفترة المقبلة".

تابع: "بالطبع نحن نبدى تفهما كبيرا للمشاركة المرتقبة للاعبنا مرموش في بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة لأنه سيمثل منتخب بلاده ونرحب بذلك ونعتقد أنها ستضيف لرصيده ومستواه ونتنمى له أن يقدم اداءا جيدا مع منتخب مصر في هذه البطولة المقبلة".

وتابع تيمو: "نعرف ان الدوري المصري يضم لاعبين جيدين ووسطاءنا يعملون بكل جهد لجلب افضل اللاعبين من كافة دول العالم".. ملمحا : "نادى فرانكفورت يبحث دائما عن ضم المواهب الصغيرة في السن والتى لديها القدرة على بذل المزيد من الجهد للتطور وهدفنا دائما تطوير مستوى المنافسة في الكرة الألمانية وتعزيز خبراتنا على المستوى الاوروبي".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة