النائبة الدكتورة سماء سليمان
النائبة الدكتورة سماء سليمان


«حماة وطن» ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالجيزة.. الخميس

نسرين العسال

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 - 02:11 ص

أعلنت النائبة الدكتورة سماء سليمان، أمين الشئون السياسية لحزب حماة وطن ووكيل لجنة الشؤون العربية والخارجية بمجلس الشيوخ، عن عقد مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الخميس المقبل، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة بمحافظة الجيزة.

وقالت النائبة سماء سليمان، إن الشعب المصري يشاهد الآن بأعينه حجم الإنجازات والنجاحات التي حققتها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه حكم البلاد.

وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتميز برؤيته الحكيمة والمختلفة، فهو أول رئيس  يضع استراتيجية للدولة المصرية  ٢٠٣٠، وبدأ العمل على تنفيذ أهدافها على كل المستويات والقطاعات.

وأضافت وكيل لجنة الشؤون العربية والخارجية بمجلس الشيوخ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان حريصا على بناء الإنسان المصري، وبناء المؤسسات، وبناء سياسات خارجية متوازنة مع كل القوى الكبرى في العالم. 

وأشارت النائبة سماء سليمان، إلى أن الوعي لدى المواطن المصري كان من أهم الأمور التى حرصت القيادة السياسية على تحقيقها، فضلا عن إعلاء قيم العمل والانتماء للوطن.

وأكدت النائبة سماء سليمان على أن الهدف من المؤتمر الجماهيري هو دعوة المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وأن الهدف الثاني من المؤتمر هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن ثم سوف يلقي المؤتمر الضوء على دور القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء الإنسان والمؤسسات وبناء سياسة خارجية متوازنة، وهو ما انعكس على تحقيق التنمية المستدامة في الدولة، ومن ثم استكمال التنمية المستدامة حتى عام ٢٠٣٠.

اقرأ أيضا | مؤتمر جماهيري حاشد بمطروح لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة