موضوعية
موضوعية


«حماة الوطن» ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي

نسرين العسال

الخميس، 30 نوفمبر 2023 - 06:24 م

ينطلق بعد قليل مؤتمرًا جماهيريًا  لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ينظمه حزب حماة الوطن مساء اليوم الخميس بأحد المراكز بالجزيرة.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر العديد من المحاور المتعلقة بالانتخابات الرئاسية المقبلة منها دور القيادة السياسية في بناء المؤسسات، وما ترتب عليه من إصلاحات بالجهاز الإداري للدولة المصرية. ومناقشة أهمية خروج المواطنين إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستورى ليصبح كل مواطن شريك أساسي فى عملية التنمية والبناء .

يعد هذا المؤتمر ضمن سلسلة من المؤتمرات الانتخابية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي التى تم عقدها خلال الفترة الماضية من قبل الحزب فى بعض المحافظات ليسطر بها العديد من الأهداف الواعدة فى مقدمتها الاصطفاف خلف الرئيس لاستكمال فترة رئاسية جديدة  تقف على أعتاب الجمهورية الجديدة والسير على خطى التنمية فى كافة المستويات و القطاعات   .

اقرأ أيضًا| حزب الحرية المصري: كلمة رئيس الوزراء حملت رسائل تحذير من المساس بالأمن القومي

كما يشهد المؤتمر العديد من الشخصيات السياسية البارزة، من بينهم، الدكتورة سماء سليمان، أمين الشئون السياسية لحزب حماة وطن، و اللواء حاتم حشمت نائب رئيس حزب حماة الوطن وعضو مجلس الشيوخ،

و دكتور محمد مجد الدين بركات عضو مجلس الشيوخ، النائب عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن ووكيل اللجنة القانونية والتشريعية بمجلس الشيوخ وممثلي الأزهر والكنيسة، وبعض أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية.

يذكر أن اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ قال: أن الحزب كثف جهود كوادره من أجل ضمان أكبر مشاركة من المصريين بالخارج في الاستحقاق الدستوري القادم والذي سوف يجري من غدا الجمعة ١ ديسمبر وحتى 3 ديسمبر القادم. مؤكدًا على أنه منذ إعلان حزب حماة الوطن دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو في حالة انعقاد دائم من أجل حشد أكبر قدر من المؤيدين داخل مصر وخارجها. مشيرًا إلى أن حماة الوطن نظم عدة فعاليات للمصريين في الخارج ودعواتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار أن المشاركة حق وواجب على كل المصريين سواء في الداخل أو الخارج.

موضحًا أن الحزب نظم عدة فعاليات بسلطنة عمان أعلنت تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل بناء مصر الحديثة .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة