جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


رئيس الأكاديمية العربية يوقع اتفاقية تعاون مع شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية

نشوة حميدة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 - 11:48 ص

 قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بزياره رسمية الي شركة دنسبلاي سيرونا الألمانية لتوقيع إتفاقية تعاون بين الطرفين لتعزيز سبل التعاون في مجال البحث العلمي و تبادل الخبرات و التدريب علي أحدث تقنيات طب الأسنان الرقمية و ذلك لتدريب الطلاب خلال فصل الصيف وكذلك أعضاء هيئة التدريس و الهيئه المعاونة. 

 

وتهدف الإتفاقية إلي التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي،كما تحرص الأكاديمية على وجود عيادات خارجية في فرع العلمين لإتاحة الفرصة لتلقي العلاج في إطار المسئولية المجتمعية للأكاديمة.

اقرأ أيضا:«النقل البحري» ينفذ إجراءات متنوعة لتعظيم سياحة اليخوت في مصر 

وقام بالتوقيع من الجانب الألماني السيد يورج فوجل نائب رئيس شركة دنسبلاي سيرونا  الألمانيه للعلاقات الدوليه بمدينة بنزهايم ،وحضر من الأكاديمية الدكتور طارق محمود علي عميد كلية طب الأسنان بالعلمين .

 

يأتي ذلك في إطار سعي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،لفتح آفاق تعاون مختلفة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الدولية،وحرص الأكاديمية علي دعم البحث العلمي وإتاحة فرص تدريبية لطلابها مع مختلف المؤسسات الدولية  داخل مصر وخارجها، وتوفير خدمة تعليمية وفق أفضل المعايير الدولية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة