المنتخب الوطني للناشئات للكرة الطائرة
المنتخب الوطني للناشئات للكرة الطائرة


منتخب الناشئات يصطدم بـ نيجيريا في نهائي ناري ببطولة أفريقيا للطائرة

أميرة أنور

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 12:52 م

يصطدم المنتخب الوطني للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 عامًا بنظيره نيجيريا في نهائي بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في نيجيريا، خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر الجاري، المؤهلة لبطولة العالم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية في الخامسة من مساء اليوم الخميس على الصالة الرياضية المغطاة بأبوجا وتذاع عبر حساب الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

وكان قد نجح منتخب مصر في حسم تأهله للمباراة النهائية بعد تصدره المجموعة عقب الفوز على نيجيريا في المباراة الأولى بنتيجة 3/0 ثم الفوز على الكاميرون بنتيجة 3/2.

بينما نجح نيجيريا في الفوز على الكاميرون في المباراة الفاصلة لحسم المتأهل والتي أقيمت أمس الأربعاء.

يذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل إلى بطولة العالم المقبلة 2024، بعدما صعد للمباراة النهائية، ولحق به فيما بعد منتخب نيجيريا.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستغادر نيجيريا في طريقها لمصر فجر غدًا الجمعة.

وتضم قائمة مصر في البطولة كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد. 

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقى علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة، ويرأس بعثة المنتخب في البطولة عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة