المصريين الأحرار يختتم فاعليات الدعم والتأييد لمرشحه الرئاسي بمؤتمرًا جماهيريًا في المنيا 
المصريين الأحرار يختتم فاعليات الدعم والتأييد لمرشحه الرئاسي بمؤتمرًا جماهيريًا في المنيا 


المصريين الأحرار يختتم فاعليات الدعم والتأييد لمرشحه الرئاسي بمؤتمرًا جماهيريًا في المنيا 

نسرين العسال

الخميس، 07 ديسمبر 2023 - 11:23 م

نظم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مؤتمرًا جماهيريًا نوعيًا بمحافظة المنيا، تحت عنوان «انزل وشارك .. صوتك أمانة»، وذلك في ختام حملته الانتخابية الخاصة بتأييد ودعم مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والدكتورة هبة واصل الأمين العام؛ وعضوا المكتب السياسي الدكتورة إيناس صبحى، ورائد مقدم ؛ ويحضر الفعاليات الإعلامية إيناس أدوار المذيعة بقناة المنيا وعددا من الشخصيات العامة .

وحضر الفعاليات جمع غفير من كافة الفئات النوعية بعروس الصعيد وعددا من شباب وقواعد الحزب؛ ورجال الدين وممثلي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من القمامصة والقسوس والكنيسة الإنجيلية .

وافتتح الحزب المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والهتاف تحيا مصر.

وتحدث الدكتور عصام خليل رئيس الحزب في كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد بأعتباره إبن محافظة المنيا، ألقى الضوء على التحديات التي تواجه مصر وخاصةً المنيا كمحافظة صعبة وقد أكد خليل على قوة وعزيمة الشعب المصري والمنيا خاصة، الذين تجاوزوا التحديات والأزمات منذ 2013 بروح مفكرة وعزيمة لا تلين.

وفي إشارة إلى الوضع الاقتصادي والصعوبات التي يواجهها الشعب وردًا علي تساؤلات الشارع، تحدث خليل عن جهود الدولة في تأمين احتياجات الشعب، مُشيرًا إلى أهمية توفير الطاقة وتحسين البنية التحتية.

وأكد أن هناك فرصًا استثمارية كبيرة في المنيا، مُشجعًا الشباب على الاستفادة منها ودعمهم في تحقيق تطلعاتهم؛ مشددا علي ان الحزب سوف يتبني ذاك الملف مع شباب المنيا حتي يصبح هناك صرح من الصناعة بالمحافظة ليكونوا شباب مصر عون وسند للرئيس في خطواته الرامية للبناء والتصنيع.

كما ألقى الضوء على تحديات التنمية والاقتصاد في ظل الازمات الممنهجة من قبل البعض سواء دول تنهاض وصول الرئيس لسدة الحكم مرة اخري وتفرض سياج لمنع الاستثمار علي ارضنا، بالإضافة لوجود افراد بالداخل يصنعوا الازمات بهدف اعاقة مسيرة الدولة، دعا الجميع إلى تجاوز هذه التحديات بالاصطفاف الوطني خلال ايام 10 و 11 و 12 ديسمبر والنزول للاقتراع ومن بعدها استمرار دعم والاقدام علي الاستثمار والمشروعات التنموية.

وفي ختام كلمته، حث رئيس حزب المصريين الأحرار الحضور على المشاركة الفعّالة مؤكدا بان الصعاب الراهنة سوف تتبدد مع استقرار الحال بعد الانتخابات وتشهد تغييرًا إيجابيًا في الأوضاع الاقتصادية. كما أعرب عن تفاؤله بمستقبل مصر وقوتها الاقتصادية والاستثمارية، مشيرًا إلى دور المنيا كمركز حيوي لما لديها من مقدرات وامكانات.

يذكر أن حزب المصريين الأحرار كان أول القوي السياسية المصرية والكيانات التي أعلنت دعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي واعتباره مرشح الحزب رئاسي، ونزل لكافة الميادين في يوليو الماضي بحملة طرق أبواب للتوعية بأهمية وأولوية استكمال الجمهورية الجديدة والاصطفاف مع الرئيس السيسي لخدمة بلادنا العزيزة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة