صورة موضوعية
صورة موضوعية


«بركة» فى قدميها!| ناخبة تكسر قيود الإعاقة وتصوت بـ «رجلها»

سرحان سنارة- أحمد سليم

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 - 10:56 م

بوجه بشوش وعزيمة كبيرة، قررت بركة كمال شنودة، الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية في الإسكندرية، إذ لم تر في إعاقتها مانعًا من المشاركة في الاستحقاق الدستوري.

في لجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بمنطقة كرموز في الإسكندرية، أدلت بركة بصوتها مستخدمة قدمها للتوقيع في كشوف الناخبين واختيار المرشح في بطاقة الاقتراع.. «أنا حريصة على التواجد والمشاركة في الانتخابات واختيار رئيس الدولة».. بهذه الكلمات عقّبت بركة بعد الإدلاء بصوتها، وأشارت في تصريحات صحفية إلى أنها لا تجد أي عائق يمنعها من النزول لإيمانها بأهمية المشاركة والمساهمة في تحقيق مستقبل أفضل لوطنها، معتبرة أن ذلك واجب وطني على الجميع.

اقرأ أيضاً | المحروسة عامرة بالناخبين.. الأحياء الراقية والشعبية «إيد واحدة» في حب مصر

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها بركة في استحقاق دستوري، فكانت بركة حريصة على المشاركة في الاستحقاقات السابقة في مسقط رأسها بمحافظة أسيوط، قبل أن تنتقل رفقة زوجها للعيش في الإسكندرية وتستقر بها لتشارك في أول استحقاق دستوري في الإسكندرية.

وتتمنى بركة توفير المزيد من الرعاية والخدمات لذوي الهمم، إذ قامت الدولة خلال السنوات الماضية بالاهتمام بذوي الهمم بشكل كبير، وتتمنى الحصول على شقة سكنية لها ولزوجها في الإسكندرية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة