جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


محافظ الدقهلية يستقبل وفد البرلمان العربي برئاسة العسومي 

أحمد نزيه

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 - 02:02 م

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي والوفد المرافق، وذلك عقب جولته على عدد من المقار الانتخابية بالمحافظة ضمن جولات البرلمان العربي في عدد من محافظات مصر لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأعرب الدكتور أيمن مختار عن سعادته بزيارة وفد البرلمان العربي لمحافظة الدقهلية للاطلاع على سير العملية الانتخابية في يومها الثالث، مؤكدًا أن اصطفاف المواطنين بالشكل الذي رأيناه وما شاهدناه علي مدار اليومين السابقين يوضح مدى وعي الشعب المصري وحبه لوطنه وحرصه علي أمنه واستقراره.

وأشار مختار إلي أن أهالي محافظة الدقهلية قدموا ملحمة وطنية ومشاركة غير مسبوقة في العملية الانتخابية أثبت خلالها للعالم أجمع قوة إرادة الشعب المصري ووعيه وقدرته على مجابهة التحديات الراهنة.

وبدوره أعرب رئيس البرلمان العربي عن اعتزازه وفخره بما شهده في محافظة الدقهلية واصطفاف وازدحام الناخبين لساعات طويلة أمام المقار الانتخابية حرصا منهم على تلبية نداء وطنهم العزيز، مشيرا إلى أن ما يحدث في عموم محافظات جمهورية مصر العربية يؤكد ما لا يدع مجالا للشك أن مصر قادرة على مواجهة كافة التحديات بإرادة شعبها وعزيمتهم التي لا تلين.

وقال إن وفد البرلمان العربي المتابع لسير العملية الانتخابية لمس بشكل كبير حرص المواطنين على الإدلاء بصوتهم فالشعب المصري واعي ويضع حبه لوطنه واستقراره وأمنه فوق أي اعتبار، مهنئاً مصر وشعبها على قرب إنتهاء العرس الانتخابي بدون أن يرى أو يسجل أي مخالفات أو خروقات تعكر صفو هذا المشهد الذي سيسجله التاريخ بأحرف من نور.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة