صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر.. مباراة الزمالك والمصري في الدوري

الخطيب جمال

الخميس، 14 ديسمبر 2023 - 10:58 ص


تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والمصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها اليوم الخميس.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز العاشر برصيد 11 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة معتمد جمال بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولة، ويخوض الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة الماضية محلياً وأفريقيا، وشدد الجهاز الفني على أهمية وصعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق كبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وطالب معتمد جمال لاعبي الزمالك باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام هجوم الفريق البورسعيدي، ويغيب عن الأبيض كل من محمود علاء وحسام عبد المجيد ومصطفى شلبي للإصابة ، وأحمد زكي وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد و عبد الرحمن نفاد و معاذ علاء الدين و عمر جابر و حمزة المثلوثي و محمود حمدي" الونش" و محمد عبد الغني ومحمد طارق و أحمد رفاعي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة و نبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما "و سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم بجدول المسابقة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صحوة الزمالك، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح خطورة الفريق الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على لاعبيه أمثال محمود جاد و كريم العراقي وعمرو موسي و أحمد منصور و عمرو سعداوي و حسن على و محمود حمادة و إلياس الجلاسي و غيلاس قناوي و محمد الشامي و فخر الدين بن يوسف.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة