أيمن بدرة
أيمن بدرة


نقطة نظام

أيمن بدرة يكتب: حاولوا وفشلوا الحمد لله

أيمن بدرة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 07:47 م

‎لاحظت قبل مباراة الأهلي مع اتحاد جدة في مونديال الأندية أن هناك محاولات مكثفة للوقيعة بين جماهير الكرة في البلدين.

بين الاستهانة بالمكانة الكبيرة والراسخة للأهلى في تاريخ الكرة العربية ومحاولات التأكيد على تفوق الكرة السعودية فى الفترة الحالية بعد النقلة الكبيرة التى تشهدها من ضخ أموال ضخمة والتعاقد مع نجوم عالميين.. وهناك من ذهب إلى المعايرة والمكايدة بآكلات شعبية زى ما قالوا فى المدرجات واحد اثنين الطعمية فين ؟

ولكن بعد تفوق الأهلي وفوزه على الاتحاد بثلاثية وتقديم عرض فنى كروى رائع يسجله تاريخ مواجهات الكرة المصرية والسعودية..وخاصة بين الفريقين الذين التقيا من قبل فى مونديال الأندية وكانت كفة اتحاد جده الأرجح.

كان المتربصون يتصورون أنه سيكون هناك انشقاق وشتائم وتطاول بين جماهير البلدين فإذا المحبة والأخوة تضرب الذين يسعون للشقاق.

خرج عدد غير قليل من السعودين بكل السماحة يقدمون التهنئة للمصريين ويشيدون بالأهلى وما قدمه من فنون كروية وروح معنوية عالية فى هذه المواجهة.

خرج الجمهور المصرى مع شقيقه السعودى بلوحات فنية للتحفيل الجميل الذى يكشف قوة الروابط بين الشعبين حتى المحاولات. الخبيثة لادعاء أن بعضا من جماهير الأهلى كسرت مقاعد فى ملعب الجوهرة..كان عدد من السعوديين المحترمين اول من كذب هذه الادعاءات التى حاولت بث الفتنة.

أؤكد بكل ثقة أنه والحمد لله ستكون مباراة الأهلى مع اتحاد جدة نموذج اًفى التشجيع واحترام المنافسين يمكن القياس عليها فى كل المواجهات الرياضية العربية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة