جواريولا
جواريولا


جواريولا: السيتي جاهز لنهائي مونديال الأندية .. ولا أتحدث عن أعمار لاعبي فلومينينسي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 06:36 م


تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة فلومينينسي البرازيلي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الجمعة ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية.

وأوضح بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "في البداية لا أريد أن أتحدث عن مسألة أعمار اللاعبين في فريق فلومينينسي البرازيلي، أعرف جيدا أن الموهبة في فلومينينسي ومعنى الحصول على اللقب بالنسبة لهم، وبالنسبة لأمريكا الجنوبية بشكل عام، أعرف أن المباراة حاسمة لهم".

واسترسل المدير الفني، قائلًا: "بكل تأكيد، سنكون على أتم الاستعداد وسنكن للفريق الاحترام ونعرف إلى أي مدى يلعبون، وهذه فرصة ربما لا تتكرر بالنسبة لي بخوض نهائي كأس العالم للأندية، ويجب أن استثمرها بالشكل الملائم".

وأردف "بيب" قائلًا: "لست هنا للمرة الأولى، لعبت قبل مع برشلونة النهائي، وكل مباراة يقال إن البارسا مرشح للفوز، أعتقد أن فلومينينسي أيضا مرشح للفوز لما لا، أنا أدرك المنافسة التي نحن بصددها الآن".

وأضاف المدير الفني، قائلًا: "فلومينينسي يملك مجموعة لاعبين مميزين سنشاهد أسلوب لعب برازيلي، سيتعين علينا أن نضع في الحسبان، ضرورة الركض بسرعة، ممارسة الضغط، ندرك أن هذا يستنزف كثيرا من الجهد، لأن نعترض الهجمات، أسلوبهم في اللعب لم نواجههم من قبل، يتحركون كثيرا".

واستطرد: "جميل أن نرى رياض محرز وتوريه وإيمريك لابورت مجددًا، هؤلاء اللاعبين كانوا جزءًا من النجاحات التي تحققت، للأسف لم يتمكنوا من حضور النهائي بسبب التزامهم بمباريات، ولكن نملك ذكريات سويا".

واختتم بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "نفتقد رياض محرز كثيرًا ولكن يظل قراره، محرز كان لاعبًا مؤثرًا معنا وحقق برفقتنا إنجازات مهمة، تناولنا العشاء سويا في جدة وكنت أتمنى أن يتابع المباراة النهائية من الملعب، ولكنه مرتبط مع فريقه بمواجهة في الدوري".
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة