د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 06:47 م

اليوم نلتقى مع أفكاركم وخواطركم وشكاواكم. ناهد القرشى: لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد إعلان فوزه بولاية جديدة، مع المرشحين الثلاثة الذين لم يفوزوا فى الانتخابات، يمثل قمة الرقى والتحضر والشفافية والنزاهة، والمنافسه الشريفة.

ويؤكد الروح العالية للشعب المصرى. ويؤكد أيضا أن الكل فى خدمة مصر. وأن برامج المرشحين تصب فى مصلحة الدولة، وأن الرئيس على استعداد لتبنى كافة البرامج التى تخدم الشعب. التميمى فراج: معركة الانتخابات الرئاسية تؤكد وعى الشعب المصرى فى اختبار حب الوطن. وفاز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بجدارة بحب الشعب المصرى العظيم المخلص.

المهندس هانى صيام: تعليقا على مقال (تشجيع النوابغ) أرى أنه توجه حكيم من الرئيس والحكومة، ويدعوننى للمطالبة بتنفيذ اقتراح (الإسراع فى التعليم) والذى تحول إلى القانون الذى أعدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عام 2019. وأتطلع إلى اهتمام رضا حجازى وزير التعليم لتنفيذه. لأنه يسمح للموهوبين علميا بالإسراع فى التعليم (بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة) أى بالانتقال من مرحلة لأخرى دون التقيد بإنهاء جمع الصفوف بالشكل التقليدى المتعارف عليه طالما أن الطالب أنجز ما هو مطلوب منه. يؤيده أحمد ياسر الكومي: ابنى حسن هو بالصف الأول الإعدادى ولديه شغف وحب للتجارب العلمية وأشجعه، لكن نريد مساندة ودعم من المعنيين بهذا الملف.

وجيه إبراهيم: يتم قطع الكهرباء ساعتين بشارع الحجاز بمصر الجديدة. وبدلا من ذلك أقترح تنفيذ غلق المحلات والمقاهى والنوادى الرياضية العاشرة مساء لتوفير الكهرباء. ولو فى ضرورة قصوى لقطع الكهرباء عن المنازل يكون لمدة ساعة من بعد منتصف الليل. رأفة بكبار السن والطلبة. شريف عبد القادر: إسرائيل توهم العالم بأنها دولة دينية برغم أن القائمين عليها طباعهم إجرامية قبل أو بعد جلبهم من بلادهم بواسطة المستعمر البريطانى. وتوغلت الصهيونية وسيطرت على الحكومات فى أمريكا والدول الغربية.

دعاء : الحمد لله دائما أبدا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة