بسمة بوسيل
بسمة بوسيل


بسمة بوسيل تتصدر التريند لهذا السبب

ميادة عمر

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 11:17 ص

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل محرك اليحث جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد إستضافتها في برنامج “دقيقة نفهم”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” وتحدثت عن علاقتها بزوجها السابق تامر حسني وأبنائها وحياتها بعد الانفصال. 

حلت الفنانة بسمة بوسيل ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال لقائها عن تفاصيل طلاقها من النجم تامر حسني.

وقالت بسمة بوسيل: "إن قرار الطلاق من تامر كان أصعب قرار خدته في حياتي، لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تكتشف أنها لازم تتهد، وأعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء".

وعن علاقتها بأبنائها، قالت بسمة بوسيل، إنها تستشير أطفالها في كثير من المشاكل التي تواجهها لكي يتعلموا من تجارب الحياة، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يتعلمه في المدارس، مضيفة: بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا.

وأضافت: عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي علشان أختار بينهم، لأنهم أهم حاجة عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل.

يذكر أن بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان تامر حسني في 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حياة زوجية بينهما أسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

إقرأ أيضا| تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل لأغنية «اعطونا الطفولة» .. ماذا قالت له؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة