القوافل التعليمية بالبحيرة
القوافل التعليمية بالبحيرة


الأربعاء.. بدء انطلاق القوافل التعليمية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 09:51 م

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن انطلاق القوافل التعليمية بالمحافظة لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية خلال أيام ٢٩،٢٨،٢٧ من ديسمبر الجاري وذلك بمجمع دمنهور الثقافي ومركز شباب أبو حمص لخدمة أبنائنا الطلاب في تلك المراكز والمراكز المجاورة، وتقدم من خلالها كافة المواد الدراسية.

اقرأ أيضاً| البحيرة ترفع درجة الإستعداد والتأهب لحالة عدم الاستقرار المتوقعة وسقوط الأمطار. 

حيث تهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب الطلاب على أجواء الإمتحانات من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمي الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمي البرامج التعليمية.

ومن جانبها تناشد الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة جميع الطلبة والطالبات الإستفادة من هذا المشروع القومي للقوافل التعليمية المجانية وما تفرزه من جو علمي أكاديمي راقي وبيئة تعليمية مناسبة من أجل تحقيق الإستفادة القصوى وتحقيق نتائج متميزة بالإمتحانات وظهور محافظة البحيرة بالمظهر اللائق والمشرف.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع مستوى الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة