الأهلى من احتفالات المونديال.. لمنافسات السوبر
الأهلى من احتفالات المونديال.. لمنافسات السوبر


غدا.. انطلاق السوبر المصرى بالإمارات

الأهلى «العالمى» يرفض التهاون أمام طموحات سيراميكا

شريف حنفي

الأحد، 24 ديسمبر 2023 - 08:49 م

يلعب اليوم الأهلى مع سيراميكا كليوباترا فى السابعة مساء مباراة قبل نهائى السوبر المصرى فى نسخته المُستحدثة التى تستضيفها دولة الامارات بمشاركة ٤ فرق مصرية على ملعب محمد بن زايد.. ويُواجه الفائز من مباراة الاهلى وسيراميكا الفائز من مباراة بيراميدز وفيوتشر التى تُقام اليوم أيضًا فى الثالثة عصرًا، وسنستعرض استعدادات الاهلى وسيراميكا لمباراة قبل نهائى السوبر المستحدثة.. الأهلى وصل إلى الامارات مساء أمس الاول قادمًا من المملكة العربية السعودية بعدما أنهى مشاركته فى بطولة العالم للأندية وحقق خلالها برونزية رابعة أضيفت إلى سجلات انتصارات المونديال الذى نجح خلاله فى التفوق على اتحاد جدة السعودى بنجومه العالميين وخسر من فلومنينسى البرازيلى المتواضع وفاز على اوراوا اليابانى.


وتتلخص استعدادات الأهلى لمواجهة سيراميكا تقريبًا على تدريب واحد فقط وبعض المحاضرات النظرية التى شرح فيها كولر طريقة المواجهة فى الوقت الذى ذاكر فيه المنافس خلال تنقلاته من السعودية للإمارات.. ويعتمد الاهلى المنتشى بالفوز ببرونزية العالم على قوة الدفع التى حصل عليها من مواجهاته مع نجوم العالم بالمونديال، ومع ذلك يخشى الجهاز الفنى من الارهاق، حيث خاض الفريق ثلاث مواجهات من العيار الثقيل خلال بطولة العالم فى السعودية وطار بعدها إلى الامارات بدون راحة بعدما فشلت محاولاته فى تأجيل مباراة السوبر الاماراتي.. وبالتأكيد يسعى كولر لعملية تغيير كبيرة فى الملعب وإجراء بعض التغييرات على التشكيل والدفع ببعض العناصر التى تمتلك الطاقة والدافع لخوض منافسات جديدة.


فى المقابل استعد سيراميكا بقيادة مديره الفنى أيمن الرمادى للأهلى جيدًا ويسعى لخوض مباراة كبيرة فى مواجهة الفارس الأحمر، وحرص الرمادى على مذاكرة الاهلى جيدًا ووضع طريقة اللعب المناسبة للقاء، ورفض اعتماد الحديث عن إرهاق الأهلى وأكد أن هذه النغمة لايمكن الاعتماد عليها وربما يحضر الفريق فى أفضل حالاته خاصة أنه يمتلك مجموعة مميزة من البدلاء ربما أفضل من المجموعة الأساسية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة