تتويج السيتي بمونديال الأندية
تتويج السيتي بمونديال الأندية


قبل صدام الغد| مدرب إيفرتون يقلل من إنجاز السيتي في مونديال الأندية

أميرة أنور

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 04:51 م

تحدث شين دايتش مدرب إيفرتون، عن مباراة فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي تجمعهما غدًا الأربعاء، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر سيتي، نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، بعد أيام من التتويج بلقب مونديال الأندية في جدة للمرة الأولى في تاريخه، على حساب فلومينينسي البرازيلي.

وقام دايتش بالتقليل من إنجاز السيتي في مونديال الأندية حيث أكد في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا): "فرق مثل هذه تكون معتادة على مثل هذه الأمور.. في السنوات 5 أو 6 الأخيرة تحت قيادة بيب وكل السفر الذي قاموا به، وكل الألقاب التي حققوها وكل البطولات، لا أقول إنهم معتادون على كل شيء وهذا الأمر مختلف بعض الشيء، ولكن في النهاية لا أعتقد، ربما أكون مخطئًا".

تابع دايتش: "أعتقد أنه سيتم الاعتناء بهم جيدًا، لذلك لن أفرط في الجانب البدني ولديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، وما زلت أعتقد أنهم سيدفعون بفريق قوي للغاية".

أردف مدرب إيفرتون: "إذا صب ذلك في صالحنا فهو أمر رائع، وسنحصل على المساعدة التي نحتاج إليها، ولكن تركيزنا الأساسي ينصب على الأداء ولا يرتكز بشكل كبير عليهم وما يفعلونه".

وأتم تصريحاته: "من خلال معرفتي بمانشستر سيتي فكلما تفكر في أنهم يمرون بلحظات ضعف، فإنهم يقدمون أداءً قويًا.. سأحرص على أن يكون اللاعبون في أفضل جاهزية وتجاهل كل ما يدور وكل الضجيج".

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة