بسنت يوسف
بسنت يوسف


حصاد عام 2023.. توقعات خبيرة التاروت بسنت يوسف لعام 2023

أمنية شاكر

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 05:59 م

اعتدنا كل عام أن يستقبل الإعلامي عمرو أديب خبيرة التاروت بسنت يوسف لكي تكشف عن توقعاتها لكل عام، وفي هذا السياق حرصت «بوابة أخبار اليوم» على رصد حصاد عام 2023 لأبرز توقعات خبيرة التاروت بسنت يوسف والتي أعلنتها في العام الماضي أي في عام 2023.  

وبدأت خبيرة التاروت بسنت يوسف لقاءها مع عمرو أديب قائلة:" عام 2022 كان عام صعب، ولكن عام 2023 سيكون عام أهدأ بكثير، ولكن أحداثه ستكون سريعة، حيث أن الشهور الساخنة ستكون أقل، حيث توقعت بأن الشهور الساخنة سيكون عددهم 4 شهور فقط. 

اقرأ أيضا | لأول مرة.. الملك تشارلز يوجه رسالة عيد الميلاد بهذه الطريقة

توقعت خبيرة التاروت بسنت يوسف بأن عام 2023، سيشهد استقرار، حيث أنها أكدت بسنت على أن هذا العام سيكون عاما مليئا بالاستقرار والازدهار، وفجرت مفاجأة وهي أن هذا العام، سيكون نوعا ما خال من الحروب والصراعات في معظم انحاء العالم، وأن هناك فرص لتحسين الأزمة الاقتصادية ويجب استغلالها. 

كما أعلنت بسنت يوسف في عام 2023 عن  أخطر أيام السنة، و هي يوم 18 يناير 2023، وأيضا في أيام 3 و5 من شهر فبراير، ومن 13 لـ15 مارس. 

وعلى الصعيد المحلي في مصر توقعت بسنت يوسف، أن الوضع في مصر سيكون مستقر،  وعام الهدنة، فهو عام خالي من الحروب والصراعات، على عكس ما حدث في عام 2022 ـ على حد قولها ـ . 


كما توقعت خبيرة التاروت في العام الماضي بأن سيحدث إنجازين في مصر في عام 2023، وتوقعت بأنه سيكون من أبرز تلك الإنجازات افتتاح المتحف المصري الكبير. 


أما على الصعيد العالمي توقعت بسنت يوسف خبيرة التاروت بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن سوف يمر بأزمة صحية سيترك البيت البيت على أثرها، كما توقعت بأنه سيحدث أزمات اقتصادية ومالية في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وتوقعت خبيرة التاروت بأنه سيحدث حرب أهلية في الولايات المتحدة الأمريكية، وستشعل الحرب بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، وستكون الصين صاحبه اليد العليا، وبالنسبة للأزمة الروسية الأوكرانية توقعت بأنها ستشتد بشكل كبير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة