الزمالك
الزمالك


الزمالك يضع ثنائي الفريق تحت التقييم لنهاية الموسم 

الخطيب جمال

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 - 12:48 م

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على وضع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت التقييم حتى نهاية الموسم الجاري لحسم موقفهم من الاستمرار مع الأبيض في المستقبل.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن عبد الله جمعة وعمرو السيسي أبرز اللاعبين الذين سيتم منحهم فرصة حتى نهاية الموسم للوقوف على مستواهما لتحديد مصيرهما من الاستمرار مع الفريق من عدمه في الموسم المقبل.

وفي نفس الوقت أكد المصدر أن إدارة الكرة استقرت على رحيل الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا حال إنهاء أزمة القيد والتعاقد مع بدائل لهما في يناير المقبل.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة