مشروبات تساعد على التدفئة
مشروبات تساعد على التدفئة


في فصل الشتاء.. مشروبات تساعد على التدفئة

أمنية شاكر

الخميس، 04 يناير 2024 - 02:48 م

في فصل الشتاء وتحديداً في الليالي الباردة، يحتاج بعض الأشخاص إلى مشروبات تساعدهم في تدفئة أجسامهن، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز المشروبات الشتوية اللذيذة والتي يفضل إعدادها في ليال الشتاء للشعور بالدفئ، بحسب موقع restaurantware. 

اقرأ ايضا

تعرف على طرق لإزالة الوبر من الملابس الصوف نهائياً وبسهولة

عصير التفاح بالقرفة


هذا المشروب الكلاسيكي مثالي للأيام والليالي الباردة، أضف بعض التوابل إلى عصير التفاح الخاص بك عن طريق نقعه مع أعواد القرفة والقرنفل والزنجبيل الطازج، يقدم عصير التفاح مذاقًا غنيًا ولاذعًا وحلوًا، بينما تضيف رشة من جوزة الطيب إحساسًا بالدفء والدفء، ضعي فوقها بعض الينسون النجمي، وشرائح التفاح، ورشي القليل من الكراميل. 

 

مشروب الشكولاتة الساخنة


تعتبر الشوكولاتة الساخنة من المشروبات الرائعة في فصل الشتاء، وهو من المشروبات سريعة التحضير، ويمكن وضع المرشيميلوا له أو الكريمة المخفوقة. 

الشاي باللبن


مزيج لذيذ ودافئ من الشاي الأسود والحليب ، والشاي باللبن مثالي للصباح أو الأمسيات الباردة، كما أنها طريقة مثالية لإشباع الرغبة الشديدة في تناول الحلويات نظرًا لنكهتها الحلوة الطبيعية.

شاي بالزنجبيل 


جذور الزنجبيل الطازج يعطي هذا الشاي نكهة حارة من شأنها أن تدفئك من الداخل إلى الخارج، أضف العسل والليمون لمزيد من النكهة والفوائد الصحية.
وهذا المشروب الصحي الدافئ خفيف ويهدئ الجسم من أي نزلات برد شتوية محتملة أو اضطراب في المعدة بسبب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلات. 

اقرأ ايضا

في فصل الشتاء.. أشياء يجب معرفتها للحفاظ على صحة قلبك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة