لطيفة
لطيفة


لطيفة تتلقى عزاء والدتها الجمعة المقبلة بمسجد الشرطة

أحمد حنفي

الأحد، 07 يناير 2024 - 07:32 م

تتلقى الفنانة التونسية لطيفة، عزاء والدتها الراحلة، الجمعة المقبلة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك بعد تلقيها العزاء بتونس وتشييع جثمانها وسط أقاربها.

وأعلنت لطيفة 1 يناير الجاري، وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، قائلة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

وتوفيت في الساعات الأولى من مطلع عام 2024، والدة الفنانة التونسية لطيفة، بعد صراع طويل مع المرض، تسبب في إلزام لطيفة بالوجود جانبها في أحد مستشفيات الشيخ زايد لمدة شهر تقريبًا.

وتقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، بالعزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض.

وجاء بيان العزاء الصادر عن النقابة كالتالي : "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة