موضوعية
موضوعية


الأربعاء 10 يناير.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

سارة شعبان

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 05:29 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الإربعاء 10 يناير ، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل

مهنياً: يوم طويل الاجواء بطيئة كن حذر من تاثيرات القمر الجديد من الجدي وخفف من سرعتك ممكن ان تصادف مماطلة او عراقيل لذلك لا تتسرع ولا تطلب المستحيل اكتفي بالأمور البسيطة ابتعد عن التوتر ووالانفعال قدر المستطاع، ولا تنسى تاثيرات المريخ كوكب الحاكم في موقع معاكس قد  يحمل إليك المتاعب والهموم. 

عاطفياً: إذا كان عامل الثقة مفقوداً بينك وبين الحبيب، فالشك حاضر دائماً ليدمر العلاقة.

صحيا: الحفاظ على الوزن المطلوب مهم جداً، وهذا يساهم براحة ذهنية صافية.

الثور

مهنياً: يوم ترابي ممتاز رائع تتقدم فيه الامور بشكل كبير وسريع مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الكواكب مجتمعة في الجدي بالإضافة إلى وجود كوكب الحظ المشتري في برجك لذلك حاول أن تستفيد من تاثيرات الطوالع الفلكية المناسبة لكل انواع النشاطات حتى تنهي اعمالك وتحقق نجاحات كل الظروف ملائمة تسلط الأضواء عليك كي تعقد اتفاقات مهنية مناسبة وتلفت نظر بعض النافذين والقادرين .

عاطفياً: كن شجاعاً وصادقاً ولا تخفْ من تجربة جديدة تخوضها مع أحد الأشخاص المحيطين بك . 

صحياً: عليك باتباع نظام غذائي منظم والابتعاد عن الإرهاق وحاول معرفة كيف تواجه الأحداث بهدوء .

الجوزاء

مهنياً: تتنفس الصعداء وتستعيد السيطرة على مجرى الامور مع انتقال القمر الجديد الى الجدي ما يجعلك تتقدم بخطى ثابته فتنظم امورك تحت تاثيرات جيدة فالظروف مناسبة والاوقات سعيدة تستعجل الحلول مشرق مزدهر في هذا اليوم  الذي يفتح لك  باباً للعمل مميزاً، وفرصة يجب أن تستغلّها في الوقت المناسب كذلك سوف تنعم بتاثيرات مساعدة من الكواكب عطارد والزهرة.

عاطفياً: حسك الفكاهي يجعلك محط إعجاب الأصدقاء وتقديرهم ويدفعهم إلى طلب رفقتك الدائمة .

صحياً: إنتبه لنظامك الغذائي كما لصحتك الآن، الفلك يدعم هاتين الناحيتين.

السرطان

مهنياً: يوم متقلب تحت تاثيرات المربعات الفلكية من برج الجدي المعاكس لذلك  يجب  ان تهدا ولن تندم على التريث وحاول أن توازن كلامك حتى لا تقع غي إحراج وخفف من حماسك على صعيد عملك وعلاقاتك يوم متطلب يحمل عرقلة في العمل فلا تهدم ما بنيته ولا تكابر واحمي مصالحك ولا تنفعل وانتبه صحيا من تاثيرات كوكب المريخ الذي يسبب بالحوادث والوعكات الصحية يوم طويل حاذر من الصدامات والخيبات .

عاطفياً: تعود الأمور إلى مجاريها مع الشريك بعدما تفهم وجهة نظرك.

صحياً: سارع إلى تنظيم أعمالك وخذ قسطاً وافراً من الراحة والنوم .

الاسد 

مهنياً: لا تزال من الابراج المحظوظة تعيش أحد الأيام الأفضل حتى تقوم باعمالك بانجازاتك انت شخص واعي لكل التفاصيل وتستطيع بجهودك ان تصل الى نتيجة ترضيك وتتحرّر من قيد،  وتلتقي من تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً يوم الاكثر تميزا يحمل تغيير وكلمتك مسموعة.

عاطفياً: تحاول كسر القيود والتقاليد التي كنت أسيراً لها، وتتوق إلى تمضية أجمل الأوقات مع الشريك .

صحياً: لا تكثر من عدد الوجبات لأن لديك ميلاً إلى زيادة وزنك بسهولة

العذراء

مهنياً: يوم سريع ترابي بامتياز يوم جيد لا غبار عليه الأمور ممتازة  مع انتقال القمر الجديد لينضم الى مجموعة الكواكب في الجدي الصديق ما يجعلك من الاقوياء والاكثر حظا انت قوي منتج تشتغل عدة امور ناجح لا تتعب تقدم الافضل من  نتائج إيجابية مهمّة في الشأن المهني، وبانتظارك مستقبل أكثر استقراراً وإشراقاً. للمزيد من المعلومات يمكنك متابعة الابراج الأسبوعية على يوتيوب السومرية.

عاطفياً: تكثر من الاحترام تجاه الشريك وتكون النتيجة رائعة جداً وتفاهماً كاملاً.

صحياً: النشاط الفكري والجسدي عامل إيجابي على قدرتك لتحمّل الضغوط والمصاعب .

الميزان

مهنياً: يوم ثقيل وغير موفق بعمل او حياتك الشخصية انت حساس الكواكب معاكسة من الجدي الشمس القمر الجيد بلوتون والمريخ حاول ان تحافظ على استقرارك وانتبه حتى لا تخسر أمور مهمة بنيتها في حياتك انت وشطارتك كيف تحمي نفسك من العاصفة ولا تفقد اتزانك ولا تحاول أن تفرض هيمنتك على الآخرين، بل كن عاقلاً وادرس الأمور بهدوء .

عاطفياً: لا تزال الاجواء العاطفية مساعدة مدعوما من كوكب الحب ولا تزال النجم المحبوب الذي يرغب الجميع في أن يكونوا معه في الحفلات الحلوة .

صحياً: دع التشاؤم والكآبة والحزن والشعور بالوحدة على حدة، وعليك الاهتمام والعناية بنفسك قبل كل شيء . 

العقرب

مهنياً:  يوم جيد تحقق فيه اهدافك فانت في الفترة الأفضل وتستطيع بجهودك ان تصل الى نتيجة نهائية تسعدك لكن عليك المثابرة وبذل الجهود كي تحقق اهدافك وكي تساعد غيرك لتحقيق أهدافه حاول ان تستفيد من كم الحظوظ المرافقة لك وان ترتكز على حقائق يوم جيد يحمل لك الكثير من الفرح  وقد يجعل أمراً  سعيدا من الماضي يظهر مجدداً في حياتك. 

عاطفياً: احترام الشريك ضروري، ولا سيما بعد سوء التفاهم الذي تكرر بينكما غير مرة وأعاق تطور العلاقة بينكما.

صحياً: لا تفسح في المجال أمام الانعكاسات السلبية لتؤثر في صحتك، وحاول الترفيه والتسلية


اقرأ أيضا | توقعات الأبراج 2024.. تحذير السرطان من النحس والعين وبشرى للعذراء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة