صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نشرة المهندسين| وفد النقابة يسلم شاحنات لإغاثة أهالي غزة

مروة العدوي

الخميس، 11 يناير 2024 - 02:20 ص

شهدت نقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبرواي نقيب المهندسين، العديد من الأحداث، والتي تتضمن؛.

تلقي أوراق المرشحين للتجديد النصفي لانتخابات المهندسين.

فتح أبواب التقديم للترشح في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، لليوم الثالث ، والتي تستمر حتى 23 يناير الحالي.

 حيث يتم تلقي طلبات الترشح بالانتخابات، بمقر النقابة العامة للمهندسين، وجميع مقار النقابات الفرعية بالمحافظات، طوال أيام الأسبوع؛ بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

وسيتم فتح باب تلقي التنازلات والطعون يومي الأحد والإثنين 28-29 يناير 2024.

وتلقي طلبات الترشح بالانتخابات، بمقر النقابة العامة للمهندسين، وجميع مقرات النقابات الفرعية بالمحافظات، طوال أيام الأسبوع بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

 
وفد «المهندسين» يصل معبر رفح لتسليم شاحنات الإغاثة لأهالي غزة 
كما استقبل المهندس أمين جودة- رئيس نقابة المهندسين الفرعية بسيناء، والمهندس سليمان محمود سليمان- عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين بشمال سيناء، وفد نقابة المهندسين المصاحب لقافلة الإغاثة إلى معبر رفح البري، برئاسة المهندس محمد عباس- رئيس نقابة المهندسين الفرعية بأسوان، وعضوية كل من المهندس مجدي خالد، والمهندس أحمد سليمان- عضوي المجلس الأعلى للنقابة، والمهندس محمد عبدالمنعم كامل- عضو الجمعية العمومية، وذلك في حضور اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة- محافظ شمال سيناء.

واصطحب الوفد الهندسي قافلة الإغاثة المكونة من خمس شاحنات تضم شاحنتين مواد غذائية وشاحنتين ملابس وبطاطين وشاحنة مستلزمات طبية من القاهرة إلى رفح.

من جانبه وجه محافظ شمال سيناء تحيته إلى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، وأعضاء هيئة مكتب النقابة، وأعضاء المجلس الأعلى وجموع مهندسي مصر على ما قدموه من دعم للأشقاء في غزة، مشيداً بدور نقابة المهندسين في دعم القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء الفلسطينيين بالمساعدات المتنوعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة