د.نيفين القباج
د.نيفين القباج


يـوم بيوم| القباج: حساب بنك ناصر يتمتع بمميزات عديدة وعائد يومى تراكمى 15% سنويًا

حسني ميلاد- هيثم سلامة

الأحد، 14 يناير 2024 - 07:09 م

بعائد يومى تراكمى 15% سنويا، بدأ بنك ناصر الاجتماعي التعامل على حساب «يوم بيوم»، الذى أطلقه أمس، الذى يتمتع بمميزات عديدة كما طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويًا ودورية الصرف شهريًا.

د.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، قالت إن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة الى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

وأضافت القباج أن هذا يأتى انطلاقًا من الدور الرائد الذى يقوم به بنك ناصر الاجتماعى لتعزيز الشمول المالى وتماشياً مع توجهات البنك المركزى، بهدف حصول كل فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعى بالخدمات المالية والمصرفية لدى كل شرائح المجتمع.

وفى ذات السياق أوضح د. محمد عبدالفضيل نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان أن البنك يسعى دائما لكى يصبح بنك الإدخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين، حيث تقرر أيضا طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة