المدارس المصرية اليابانية
المدارس المصرية اليابانية


فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية مارس المقبل

فاتن زكريا

الإثنين، 15 يناير 2024 - 01:20 م

أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية عن فتح باب التقديم لإلحاق الطلاب بفروع المدارس المصرية اليابانية خلال شهر مارس أو أبريل المقبل .

وأوضحت وحدة المدارس اليابانية المصرية، أن المدارس المصرية اليابانية هي مدارس حكومية لغات تقبل الطلاب من المستوى الأول لرياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا: كيف تعزز أنشطة التوكاتسو بالمدارس المصرية اليابانية ثقة الطلاب؟ .. التعليم تُجيب

وأشارت إلى أن المنهج المستخدم في المدارس هو المنهج الدراسي المصري الجديد (2.0) باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنشطة "التوكاتسو" كأنشطة أساسية.

وأوضحت أن لغة التدريس في المدارس هى اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تدريس منهج المستوى الرفيع في اللغة الإنجليزية Connect Plus .

ولفتت وحدة المدارس المصرية اليابانية، إلى أن تقدم طلبات الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للصفوف الدراسية المتاحة عبر البوابة الإلكترونية للمدارس، ويشترط أن يكون الطفل المتقدم مصرى الجنسية وذو ابوين مصريين وفقا للقواعد المعمول بها في وزارة التربية والتعليم الفني، كما يشترط أن يكون سن الطفل وفق الشريحة العمرية المحددة للمرحلة التعليمية التي سيتم التقدم لها حسب ترتيب سن المتقدمين للمدرسة في أول اكتوبر من عام ٢٠٢٣ ،كما لا يتم تقديم خدمة توصيل الطلاب أو الوجبات على مستوى المدارس المصرية اليابانية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة