ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي


الناقد خالد شاهين: «أحمد العوضي استفاد من نجومية ياسمين عبد العزيز»

ياسر ربيع

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 10:15 م

قال الناقد الفني خالد شاهين، أن الفنان أحمد العوضي استفاد كثيرا من نجومية الفنانة ياسمين عبد العزيز، واهتمام الجمهور بخبر انفصالهما أمر طبيعي بسبب الجماهيرية التي يتمتع بها الثنائي.

وتابع خالد شاهين، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :" لم تكن هناك فنانة أخرى وراء طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز والأخيرة هي من طلبت الطلاق وكانت تحتفل بعيد ميلادها منذ يومين ولم يحضر عيد ميلادها بسبب ظرف حدث له وبعدها حرص على تهنئتها ولكنها لم ترد عليه نهائي".

وأشار "شاهين"، إلى أن غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص بفيلم "الإسكندراني" يرجع إلى خلافات حدثت بينها وبين أحمد العوضي وقبلها من أيام تصوير مسلسل "ضرب نار" وحدث بينهما خلافات في الرؤية الفنية والعملية للمسلسل وياسمين لها وجهات نظر تختلف عنه.

واستكمل خالد شاهين، إلى أن أحمد العوضي يتحدث كنجم في مسلسل "اللي مالوش كبير" بعد نجوميته وكانت له وجهة نظر والخلاف تم احتوائه ولم يصل للانفصال ولكن في الفترة الحالية اشتد الخلاف بينهما لذلك لم تحضرالعرض الخاص لفيلمه الأخير، وهناك تكهن آخر وهو حضور ياسمين كان ممكن أن يضايق بعض الحضورلأنها فنانة متوهجة وتخطف الأضواء من أبطال العمل.

برنامج "تفاصيل" 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة