عادل إمام
عادل إمام


عادل إمام يعتزل الفن.. وابنه يؤكد: «مستمتع بالحياة مع الأحفاد»

محمد أنور

السبت، 20 يناير 2024 - 11:12 م

أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتواجد في حفل توزيع جوائز فعاليات "جوي أواردز JOY AWARDS" المقام حاليًا في السعودية على مسرح أبو بكر سالم منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وانضم رامي للحوار مع شقيقه الفنان محمد إمام والذي تم إجراؤه عبر قناة MBC1 من الحفل المُقام على مسرح بكر الشدي، وقال: "سعيد جدًا، دي أول مرة أكون موجود وسعيد بالدعوة الكريمة".

وطمأن رامي الجمهور على حالة "الزعيم" عادل إمام، وقال "الزعيم قرر يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد".

ويُقام الحفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه ويرأسها المستشار تركي آل الشيخ، ومجموعة MBC.

ويشهد الحفل تواجد عدد كبير من النجوم العرب، وكذلك المصريين، بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف، وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق، أحمد حلمي، منى زكي.

وسيطر اللون الأحمر على فساتين عدد من النجمات منهم كارمن بصيبص ودرة وسوزان نجم الدين ونانسي عجرم وميمي جمال.

ويبث الحفل، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافة إلى منصة "شاهد".

وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المزمع أن يكرم حفل JOY AWARDS أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

وتشكل جائزة "Joy Awards" قيمة لدى النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

ويقام حفل توزيع جائزة "Joy Awards" في العاصمة السعودية الرياض التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

ويستقطب موسم الرياض منذ إطلاقه بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يحوز على اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة