الضحية
الضحية


طلقات طائشة تنهى حياة شاب تصادف مروره بجوار مشاجرة

أخبار الحوادث

الأحد، 21 يناير 2024 - 12:03 م

بورسعيد‭ ‬-‭ ‬أيمن‭ ‬عبد‭ ‬الهادي

 سادت حالة من الحزن الشديد بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد تعرض شاب في العقد الثاني من العمر لإصابة خطيرة نتيجة طلق ناري من سلاح خرطوش محلي الصنع، خاصة وأن هذا الشاب يتيم الأبوين ويعيش مع شقيقيه بمفردهم.

البداية كانت بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة الزهور ببورسعيد، وامتدت إلn دخول أطراف أخرى حتى ذهب مجموعة من الخارجين عن القانون والمسجلين خطر إلى منطقة الصفا، وأطلقوا الأعيرة النارية من السلاح الخرطوش تجاه عدد من الشباب ما تسبب في تعرض الشاب للاصابة.

حمل الأهالي الشاب يوسف السيد مسعد العدوى والذي يبلغ من العمر 20 عاما والمصاب نتيجة اعتداء من آخرين بمنطقة الصفا بطلق ناري خرطوش إلى أحد المستشفيات الخاصة، وكانت حالته العامة سيئة والدماء تسيل من كل مناطق جسده، مما استدعى تقديم الإسعافات الأولية له ونقله إلى أحد المستشفيات الأخرى لاستكمال العلاج.

واستقبل الطاقم الطبي بمستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل المصاب، وتبين من الكشف المبدئي أنه مصاب بطلقات بالرأس والعين اليمنى وجرح بالفخذ اليمنى واشتباه نزيف بالمخ، والحالة العامة غير مستقرة.

ظل يوسف يصارع الموت لمدة أيام يتم خلالها خضوعه لعلاج مكثف ونقل عدد كبير من أكياس الدم له، حتى تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وفشلت كافة الجهود في إنقاذ حياته حتى فاضت روحة لبارئها، لتتحول مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ببورسعيد إلى دفتر عزاء للشاب.

وشيع المئات من زملاء الشاب وأسرته الجثمان إلى مقابر الأسرة بـ محافظة بورسعيد، وذلك بحضور عدد كبير من الشباب وأهالي المحافظة الذين حزنوا على موته، وشهدت الجنازة مشاهد مؤثرة من بكاء وصراخ وانهيارات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث وجرى تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وقامت جهات التحقيق بمناظرة الجثمان بالمشرحة، وذلك قبل أن تصرح بالدفن.

كما كثفت مديرية أمن بورسعيد من الكمائن الثابتة والمتحركة وذلك لفرض السيطرة الأمنية بالمنطقة ومنع أي محاولات للخروج عن القانون، وكذلك سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

إقرأ أيضاً : مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة